مشاهير

شاب يشبّه نفسه بـ"أمل العوضي".. والجمهور يهاجمه

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو أثار حالة من الجدل لشاب وصف نفسه بـ "شبيه الفنانة أمل العوضي"، وظهر الشاب الذي بدا بملامح أنثوية وقد وضع بعض مساحيق التجميل، ويتحدث بطريقة أنثوية أيضًا إلى جانب صديق له الذي وصفه بـ"الفراشة"، ووجه له سؤالا "بالله ما أشبه أمل العوضي؟" ودار بينهما حوار عن هذا الأمر. وتفاعل الجمهور مع الفيديو منتقدين الشاب وطريقته في الحديث، ورغبته بالظهور مثل أمل العوضي، كما سخر البعض من إطلاق لقب فراشة على صديقه.           View this post on Instagram                       A post shared

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو أثار حالة من الجدل لشاب وصف نفسه بـ "شبيه الفنانة أمل العوضي"، وظهر الشاب الذي بدا بملامح أنثوية وقد وضع بعض مساحيق التجميل، ويتحدث بطريقة أنثوية أيضًا إلى جانب صديق له الذي وصفه بـ"الفراشة"، ووجه له سؤالا "بالله ما أشبه أمل العوضي؟" ودار بينهما حوار عن هذا الأمر.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو منتقدين الشاب وطريقته في الحديث، ورغبته بالظهور مثل أمل العوضي، كما سخر البعض من إطلاق لقب فراشة على صديقه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays)

وجاء في التعليقات: " حجي اي فراشة وين الفراشة بالموضوع لو قايل دبور يمكن تمشي"، وقال متابع آخر: " هاذا رجال ولا مره ولا وش بعد اعوذ بلله كل يوم يطلع شكل غريب الله لا يبلانا ولا يبلا مسلم".

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية أمل العوضي أصبحت تتعرض للانتقاد والهجوم وتتصدر حديث السوشال ميديا في كل ظهور لها بسبب الاختلاف في ملامحها؛ إذ تظهر العوضي في كل مرة بشكل مختلف بسبب عمليات التجميل؛ ما جعلها عرضة للانتقاد بشكل دائم.

هذا وتصدر اسم أمل العوضي مؤخرًا قائمة الأكثر تداولًا بسبب صور نشرتها الفنانة الكويتية هدى حسين عبر حسابها الخاص في إنستغرام ظهرت فيها الأخيرة شبيهة بالفنانة أمل العوضي على حد تعبير الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial)

وتم تداول الصور بشكل واسع والمقارنة بين النجمتين، وقد جاءت أغلب التعليقات حول تحول حسين لنسخة أخرى من أمل العوضي؛ ما عرضها للهجوم، ودافع بعضهم عن الفنانة هدى حسين مؤكدين أن التغيير في ملامحها ناتج عن طريقة وضع المكياج وليس عمليات التجميل، وهو خاص بدور جديد ستقدمه في الموسم الرمضاني المقبل.

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية أمل العوضي كانت قد تزوجت من عبد الله العوضي في نهاية عام 2008 وقررت بعدها اعتزال المجال الفني والإعلامي من أجل التفرغ للعائلة، إلا أنها وبعد إنجابها ابنتها أميرة قررت العودة للفن والإعلام.

يُذكر أن آخر أعمال أمل العوضي كان مسلسل "هم نوايا" الذي عرض عام 2018 وجسدت فيه شخصية بسمة، فيما كان آخر ظهور لها عبر إنستغرام في يوم الحب الماضي بإطلالة باللون الأحمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً