مشاهير

ترامب يتعرض لسخرية شعبية واسعة بسبب طائرة

تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للهجوم والسخرية من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شوهد الأسبوع الجاري على متن طائرة خاصة قديمة. وخلال فترة وجوده في البيت الأبيض كان ترامب يسافر غالبًا على متن الطائرة الرئاسية الفخمة، فيما تحدثت تقارير أنه استقلها من البيت الأبيض إلى ناديه في فلوريدا. وكتب دوج جولان، خبير الطائرات الخاصة، في مجلة "فوربس" الأمريكية قائلا: "لقد شوهد ترامب مؤخرًا على متن طائرة خاصة عادية يمكن لكثير من الأشخاص ركوبها"، مضيفا: "صحيح أن ركوب تلك الطائرة يظل بعيد المنال بالنسبة لكثير منا إلا أنها من نوع الطائرات التي تحتاج فيها إلى ثني رقبتك إذا

تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للهجوم والسخرية من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شوهد الأسبوع الجاري على متن طائرة خاصة قديمة.

وخلال فترة وجوده في البيت الأبيض كان ترامب يسافر غالبًا على متن الطائرة الرئاسية الفخمة، فيما تحدثت تقارير أنه استقلها من البيت الأبيض إلى ناديه في فلوريدا.

وكتب دوج جولان، خبير الطائرات الخاصة، في مجلة "فوربس" الأمريكية قائلا: "لقد شوهد ترامب مؤخرًا على متن طائرة خاصة عادية يمكن لكثير من الأشخاص ركوبها"، مضيفا: "صحيح أن ركوب تلك الطائرة يظل بعيد المنال بالنسبة لكثير منا إلا أنها من نوع الطائرات التي تحتاج فيها إلى ثني رقبتك إذا وقفت... كما أنك قد تشعر حتى بشعرك ينفش ويلامس سقف الكابينة".

وذكرت تقارير أن ترامب شوهد وهو يدخل ما بدا أنه طائرة "سيسنا" التي وصفها جولان بأنها "طائرة رجال أعمال متوسطة الحجم".

وأشار إلى أنها مجرد طائرة عادية خاصة وأنها "من المرجح أن تشاهد أكثر في سوق التأجير أكثر من كونها طائرة ملياردير".

ولفت جولان إلى أن رقم الذيل على طائرة الرئيس السابق والملياردير يشير إلى أنها نسخة عام 1997 مسجلة لدى "مؤسسة ترامب."

وقالت صحف أمريكية إن وسائل التواصل الاجتماعي امتلأت بالتعليقات الساخرة كرد فعل على تلك التقارير وأن أحدهم علق قائلا:"سقوط الرجل العظيم".

فيما قال آخر: "يا للهول... كيف يسقط الأقوياء ... من الواضح أن ترامب لا يستطيع تحمل تكاليف إخراج طائرته الخاصة من تخزين كرات النفتالين"، وأضاف أحدهم: "يا للطفل المسكين .... طائرة عمرها 24 عامًا؟... أعتقد أنه لا يستطيع تحمل تكلفة طائرة أفضل... ما رأيكم."

وعلق آخر قائلا: "الحياة كما نعلم جميعًا يمكن أن تتغير على عشرة سنتات وأعتقد أن هذا الرجل العظيم سابقا احتاج إلى إجراء بعض التعديلات."

وخلال فترة رئاسته أولى ترامب أهمية كبيرة لإعادة تصميم الجيل الجديد من طائرات الرئاسة، فيما هدد بإلغاء عقد مع شركة "بوينج" وتفاوض على تعديلات.

وشوهد ترامب في تلك الطائرة الخاصة يوم الثلاثاء الماضي خلال مغادرته "برج ترامب" في نيويورك عائدا إلى فلوريدا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً