مشاهير

علاقات ملكية لم تكلل بالزواج.. من أحب ويليام وهاري قبل كيت وميغان؟

صحيح أن العائلة الملكية في بريطانيا تختلف عن غيرها بفضل ما تملكه من ثروات، أراض، ألقاب، مجوهرات وغيرها من الممتلكات، لكنها في النهاية كسائر العائلات العادية على صعيد الزيجات والعلاقات العاطفية؛ إذ منها ما ينجح ومنها ما يفشل. ونستعرض فيما يأتي أبرز 7 علاقات عاطفية لم تكلل بالزواج: الأمير هاري وتشيلسي ديفي هي أول صديقة يرتبط بها هاري بشكل معلن بعد ان التقاها في جنوب أفريقيا، ودخل الثنائي في علاقة متقطعة على مدار 7 أعوام، وتحديدا في الفترة من 2004 حتى 2011، إلى أن انتهت بهما الحال بالانفصال التام، وانشغلت تشيلسي بعدها في عملها كصانعة مجوهرات، وتقضي وقتها الآن بين

صحيح أن العائلة الملكية في بريطانيا تختلف عن غيرها بفضل ما تملكه من ثروات، أراض، ألقاب، مجوهرات وغيرها من الممتلكات، لكنها في النهاية كسائر العائلات العادية على صعيد الزيجات والعلاقات العاطفية؛ إذ منها ما ينجح ومنها ما يفشل.

ونستعرض فيما يأتي أبرز 7 علاقات عاطفية لم تكلل بالزواج:

img

الأمير هاري وتشيلسي ديفي

هي أول صديقة يرتبط بها هاري بشكل معلن بعد ان التقاها في جنوب أفريقيا، ودخل الثنائي في علاقة متقطعة على مدار 7 أعوام، وتحديدا في الفترة من 2004 حتى 2011، إلى أن انتهت بهما الحال بالانفصال التام، وانشغلت تشيلسي بعدها في عملها كصانعة مجوهرات، وتقضي وقتها الآن بين لندن وكيب تاون.

img

الأمير ويليام وجيسيكا كريج

سبق لويليام أن دخل في علاقتين قبل مقابلته زوجته، كيت ميدلتون، في الجامعة عام 2001، فقد كان يرتبط قبلها بفتاة تدعى جيسيكا كريج، وهي العلاقة التي بدأت عام 2000، بعد إقامته فترة من الوقت في مزرعة كينية يمتلكها والدا جيسيكا، لكن علاقتهما لم تستمر، ومع هذا، ظلا أصدقاء، وقد حضر ويليام أيضا حفل زفاف جيسيكا و ناشط الحفاظ على البيئة، جوناثان بيلي، في كينيا عام 2016.

img

الأمير إدوارد وروثي هنشال

يقال إن ثمة علاقة حب قوية جمعت بين الثنائي في أول عامين، قبل أن تتبدل الأمور وتتحول علاقتهما إلى علاقة متقطعة في الأعوام الثلاثة التالية، إلى أن انتهت تلك العلاقة بمقابلة الأمير إدوارد زوجته الحالية، صوفي.

img

الأميرة آن وأندرو باركر-باولز

العلاقة التي تم تجسيدها في مسلسل The Crown الذي تم بثه على شبكة نيتفليكس، لكن لم يسبق لأي من الطرفين أن خرج ليؤكدها بشكل علني. وعلقت على ذلك سالي بيدل سميث، وهي كاتبة السيرة الذاتية للأمير تشارلز، بقولها إن هذا الثنائي دخل بالفعل في علاقة وجيزة، لكن باركر-باولز لم يكن مرشحا للزواج من إحدى عضوات العائلة الملكية؛ لأنه كان كاثوليكيا، بينما ينتمي أفراد العائلة الملكية لكنيسة إنجلترا، لذا فمسألة الزواج كانت مستبعدة تماما بالفعل.

img

الأميرة بياتريس وديف كلارك

قبل زواج الأميرة من إدواردو مابيلي موزي في يوليو الماضي، كانت تربطها علاقة استمرت على مدار 10 أعوام مع صديقها السابق، ديف كلارك، لكن العلاقة لم تستمر، وذهب كل منهما في اتجاه، بعدما تردد عن عدم وجود نية لإتمام الزواج.

img

الأمير تشارلز وليدي سارة سبنسر

رغم أننا جميعا نعرف أن تشارلز تزوج من الأميرة ديانا، وهي واحدة من أشهر الزيجات في تاريخ بريطانيا، لكن أثيرت شائعات عديدة عن سابق دخول تشارلز في علاقة مع سارة سبنسر، الشقيقة الكبرى لديانا، أميرة ويلز.

img

الأمير هاري وكريسيدا بوناس

يقال إن هاري تعرف على العارضة والممثلة، كريسيدا، من خلال ابنة عمه الأميرة يوجيني، وأن علاقة هاري وكريسيدا استمرت مدة عامين. ورغم جدية الطرفين في العلاقة، لكنها لم تستمر، وانفصلا أخيرا بطريقة ودية، وظلا صديقين، وكانت كريسيدا أيضا من ضمن المدعوين لحفل زفاف هاري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً