مشاهير

دايلر يعلن خطوبته (صورة)

فاجأ مشهور "سناب شات " ومغني الراب السعودي عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ "دايلر" متابعيه بإعلان خطوبته، وذلك بعد شهر على خروجه من السجن. ولم يكشف دايلر عن هوية خطيبته، مكتفيًا بنشر صورة أظهر خلالها يدهما، وهما يرتديان خاتم الخطوبة، معلقا بقوله: "الله يكتب الخير". وانهالت التساؤلات بين متابعي مشهور سناب شات السعودي، لمعرفة هوية خطيبته، لكنه لم يرد على أي استفسارات تتعلق به، كما لم يستطع أي منهم التكهن بأي فتاة، لأنه لم يظهر سابقًا مع فتيات، أو يلمح في وقت سابق للأمر. ودايلر شاب سعودي الجنسية، اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان، من مواليد 2001، بدا طريقه

فاجأ مشهور "سناب شات " ومغني الراب السعودي عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ "دايلر" متابعيه بإعلان خطوبته، وذلك بعد شهر على خروجه من السجن.

ولم يكشف دايلر عن هوية خطيبته، مكتفيًا بنشر صورة أظهر خلالها يدهما، وهما يرتديان خاتم الخطوبة، معلقا بقوله: "الله يكتب الخير".

img

وانهالت التساؤلات بين متابعي مشهور سناب شات السعودي، لمعرفة هوية خطيبته، لكنه لم يرد على أي استفسارات تتعلق به، كما لم يستطع أي منهم التكهن بأي فتاة، لأنه لم يظهر سابقًا مع فتيات، أو يلمح في وقت سابق للأمر.

ودايلر شاب سعودي الجنسية، اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان، من مواليد 2001، بدا طريقه إلى الشهرة، من خلال انطلاقه على قناة أجنبية اسمها dyler TV، بعد أغنية صامولي والتي أصبحت ترند في السعودية فترة طويلة.

ويبلغ عدد متابعي دايلر في موقع يوتيوب نحو 6.6 ملايين متابع، وبدأ الظهور في قناته كـ يوتيوبر يقدم محتوى منوعًا لمتابعيه، قبل أن يقوم بتقديم عدد من الأغاني التي لاقت نجاحًا لافتًا، ويتجه بعدها إلى التمثيل.

الجدير ذكره أن محكمة جنايات دبي، أخلت سبيله في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، وإبعاده عن البلاد، رغم صدور حكم بسجنه لمدة عام بعد أن قضى 6 أشهر موقوفًا في دبي، إذ تم احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها ضده، خاصة أنه لا يزال مراهقًا، وبناء على قرار المحكمة بأنه قضى مدته المقررة، فتم إبعاده عن الدولة بتهمة التعاطي.

وبرأت المحكمة دايلر من اتهامات أخرى، لعل أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على 3 نبتات داخل شقته.

كذلك تم تبرئته من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر، تعمل يوتيوبر شهيرة ومؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي، التي أحيلت بدورها إلى محكمة الأحداث.

ووفق الأنباء، فإنه بعد القبض عليه وتفتيش شقته، عثرت الشرطة تحت الطاولة على لفافة ورقية تحوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحوي كمية أخرى، وكيس ثالث في الثلاجة، بجانب العثور على جهاز كهربائي ضوئي يستخدم لزراعة نبات القنب الهندي الذي يستخلص منه الحشيش، وثلاث شتلات من القنب زُرعت داخل مسكنه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً