مشاهير

"ماذا لو كان السؤال لأمك؟".. مشادة بين نزار الفارس وريهام سعيد بسبب رانيا يوسف

شهدت مقابلة الإعلامية المصرية ريهام سعيد مع المذيع العراقي نزار الفارس جدالاً ومشادات على الهواء، في الحلقة التي كانت مخصصة للحديث عن مقابلة الأخير مع الفنانة رانيا يوسف والتي أثارت جدلاً واسعًا. وقال المذيع العراقي، خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار": إن كل الأسئلة التي وجهها لرانيا يوسف مباحة، ولا يوجد أي سؤال يمكن منعه على الهواء" لترد ريهام سعيد: "أنا لو سألتك أسئلة تانية ممكن أنت متكملش الحلقة". وأضاف الفارس: "لا يوجد إعلامي مهني بنسبة 100%، وهناك مجاملات، وكذب"، وردت ريهام سعيد: "اللي بتقوله مش صح ومن الواضح أنك لا تعلم

شهدت مقابلة الإعلامية المصرية ريهام سعيد مع المذيع العراقي نزار الفارس جدالاً ومشادات على الهواء، في الحلقة التي كانت مخصصة للحديث عن مقابلة الأخير مع الفنانة رانيا يوسف والتي أثارت جدلاً واسعًا.

وقال المذيع العراقي، خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار": إن كل الأسئلة التي وجهها لرانيا يوسف مباحة، ولا يوجد أي سؤال يمكن منعه على الهواء" لترد ريهام سعيد: "أنا لو سألتك أسئلة تانية ممكن أنت متكملش الحلقة".

وأضاف الفارس: "لا يوجد إعلامي مهني بنسبة 100%، وهناك مجاملات، وكذب"، وردت ريهام سعيد: "اللي بتقوله مش صح ومن الواضح أنك لا تعلم معنى المهنية، وربما لم تدرس بالإعلام"، مضيفة: "كان عليك أن تدرس إعلام أولًا قبل عملك بالمجال".

وتابع: "أنا معلم رياضيات في الأصل، والعمل بالإعلام موهبة، وأنا تربيت على التقاليد الشرقية الصحيحة، وليس كل شيء يقال، ومكنتش عارف إن سؤال رانيا يوسف هيضرب، والسؤال بسيط وكنت بهزر معاها"، قبل أن ترد ريهام سعيد: "ماذا لو السؤال ده كان إتسأل لأمك؟".

فأجاب نزار أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف ولا هي فنانة ولو كانت ترتدي ملابسها وفنانة شهيرة لا دخل لي بما يسأله لها الإعلام.

وأشار نزار الفارس إلى أن رانيا يوسف لم تزده شهرة في العراق كما تردد وقاطعته ريهام سعيد لتؤكد أن لولا حلقته مع رانيا يوسف لما زاد عدد متابعيه وأقام مؤتمرا صحفيا بمصر واصفة إياه بعدم المهنية.

وأكد نزار الفارس، أنه يمتلك برنامجا جريئا في العراق، مضيفاً أنه دخل المجال الإعلامي منذ 3 سنوات فقط، وبالتحديد في عام 2017، قائلا: “استهدفت من خلال عملي إجراء لقاءات إعلامية مع مشاهير عراقيين حتى تطور الأمر للقاءات مع مشاهير عرب" متابعاً: "أمتلك موهبة وكاريزما الحوار وتقديم الأسئلة، ولباقة كبيرة".

وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة المصرية العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

ولاحقا تقدم طارق العوضي محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته، لأنه خان الثقة التي منحتها له.

وجاء ذلك بعدما نفذ المذيع العراقي، نزار الفارس، تهديده ضد، رانيا يوسف، وكلف المستشار هيثم عباس، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة المصرية بعد اتهامها له باقتطاع أجزاء من حلقتها في برنامج "مع الفارس" للإضرار بها". وقال عباس، في بيان له إنه "بصدّد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال رانيا يوسف، متهمًا إياها بـ"التشهير وتزييف الحقائق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً