مشاهير

الأمير الحسين يقدم التعزية لوالد عبود العمري.. وهذا ما كرره الراحل قبل وفاته

قدم ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تعازيه لوالد وذوي الناشط الاجتماعي الأردني عبود العمري، نيابة عن والده الملك عبدالله الثاني ووالدته الملكة رانيا العبدالله. وعبر عمر العمري والد الناشط الأردني الذي توفي قبل أيام، عن امتنانه لاتصال ولي العهد الأردني، ونشر صورة للعائلة المالكة في الأردن، وكتب عليها: "بفيضٍ من الاعتزاز الذي لا تَطالُ حروف اللغةِ وصفه تلقيتُ اتصالًا هاتفيًا من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم الذي قام بتعزيتي وأسرتي في وفاة ولدي عبدالله وذلك نيابة عن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة

قدم ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تعازيه لوالد وذوي الناشط الاجتماعي الأردني عبود العمري، نيابة عن والده الملك عبدالله الثاني ووالدته الملكة رانيا العبدالله.

وعبر عمر العمري والد الناشط الأردني الذي توفي قبل أيام، عن امتنانه لاتصال ولي العهد الأردني، ونشر صورة للعائلة المالكة في الأردن، وكتب عليها: "بفيضٍ من الاعتزاز الذي لا تَطالُ حروف اللغةِ وصفه تلقيتُ اتصالًا هاتفيًا من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم الذي قام بتعزيتي وأسرتي في وفاة ولدي عبدالله وذلك نيابة عن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وعن سموه شخصيا.. كان له أطيب الأثر في نفوسنا والتخفيف من مصابنا".

وأضاف والد عبود العمري في منشوره على "إنستغرام": "يشرفني بالاصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي وعشيرتي أن أرفع إلى مقام جلالة عميد آل البيت الأطهار أسمى آيات الإجلال والاحترام والولاء والوفاء والمحبة والإخلاص مقرونة بصادق الدعاء إلى المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم بكل خير وأن يبارك في عمركم، ويبقيكم ذخرًا وعزًا وسندًا لأردنكم الغالي وشعبكم الوفي وأمتيكم العربية والإسلامية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar .A. AlOmari (@omar_omaryy)

وحذر والد الناشط الأردني الراحل من تداول الأخبار الزائفة حول صحة أصدقاء عبود العمري، مؤكدا أن جميع رفاقه بصحة جيدة وسيصلون للمملكة قريبا برفقة جثمان الراحل.

وكتب عبر خاصية" الستوري" في إنستغرام: "أرجوا من الجميع عدم سماع أخبار غير ذلك، وأقول للذين ينشرون الأخبار المضللة (اتقوا الله) وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد".

وأفادت مصادر مقربة من الراحل لـ فوشيا، أن جثمان الراحل عبود العمري من المفترض أن يصل المملكة الليلة الأربعاء برفقة أصدقائه الأربعة الذين رافقوه بالرحلة الأخيرة إلى دولة جنوب أفريقيا.

وفي منشور سابق، علق والد عبود العمري على آخر جملة رددها الراحل قبل وفاته، وكتب: "حبيبي عبدالله .. كررت أمامي وأمام الكثيرين إنك حاسس انه ربنا مخبيلك اشي كبير.. وهل هناك أعظم من لقاء الله.. وهل هناك أكبر من جنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين؟".

وأضاف عمر العمري: "لقد تركت بصمتك في الدنيا وها أنت تجدها أمامك في الآخرة ملايين الناس تدعو لك بالمغفرة والرحمة.. هذا هو اللي مخبيلك ياه ربنا يا حبيبي.. رحمك الله وجعل منزلتك في عليين مع الأنبياء والشهداء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وجمعنا بك وبمن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar .A. AlOmari (@omar_omaryy)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً