مشاهير

روائية أمريكية: مقابلة ميغان وهاري كارثية على العائلة الملكية

رأت الروائية والمذيعة الأمريكية الشهيرة بوني جرير مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان مع مقدمة البرامج في تلفزيون "س بي أس" أوبرا وينفري بأنها متفجرة وستكون كارثية على العائلة الملكية البريطانية. وفي مقابلة مع تلفزيون "بي بي سي 5" البريطاني، وصفت جرير بريطانيا بأنها سيدة عجوز، وقالت إن الأمريكيين باتوا ينظرون إليها بغضب بعد الاتهامات التي وجهتها ميغان خلال المقابلة ضد العائلة الملكية وخاصة العنصرية. ولفتت إلى أن المقابلة ستؤدي بالتأكيد إلى تأليب الرأي العام الأمريكي ضد بريطانيا والعائلة الملكية، معتبرة المقابلة بأنها كارثة للملكة إليزابيث الثانية والعائلة الملكية. وقالت جرير: أصبحت بريطانيا مثل سيدة عجوز تزورها وتكتشف أن لديها جثثًا

رأت الروائية والمذيعة الأمريكية الشهيرة بوني جرير مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان مع مقدمة البرامج في تلفزيون "س بي أس" أوبرا وينفري بأنها متفجرة وستكون كارثية على العائلة الملكية البريطانية.

وفي مقابلة مع تلفزيون "بي بي سي 5" البريطاني، وصفت جرير بريطانيا بأنها سيدة عجوز، وقالت إن الأمريكيين باتوا ينظرون إليها بغضب بعد الاتهامات التي وجهتها ميغان خلال المقابلة ضد العائلة الملكية وخاصة العنصرية.

ولفتت إلى أن المقابلة ستؤدي بالتأكيد إلى تأليب الرأي العام الأمريكي ضد بريطانيا والعائلة الملكية، معتبرة المقابلة بأنها كارثة للملكة إليزابيث الثانية والعائلة الملكية.

وقالت جرير: أصبحت بريطانيا مثل سيدة عجوز تزورها وتكتشف أن لديها جثثًا في الطابق السفلي.. أعتقد أن المملكة المتحدة هي المخطئة.

وأضافت: أنا أحب هذا البلد وقد كان جيدًا حَقًّا بالنسبة لي وأنا أشعر بالحزن الشديد حيال ذلك.. لقد كنت على الهواء الليلة الماضية على التلفزيون الأمريكي لأخبر الناس أن المملكة المتحدة ليست كما تعتقدون.. والحقيقة أني لا أعرف ما الذي يحدث مع العائلة المالكة.

img

وأشارت جرير إلى أن معظم الناس لا يعرفون أن الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاما لديها 65 عامًا في الخدمة.

بدورها قالت المذيعة التلفزيونية البريطانية جيني بوند المقربة من العائلة الملكية، إن مقابلة هاري وميغان كانت متفجرة وأن الملكة تشعر بقلق شديد إزاء ادعاءات ميغان.

وأضافت: أعتقد أن القصر الملكي بات يعاني من مشاكل كبيرة بعد تلك المقابلة وسيتعين عليه تقديم تفسيرات بالطبع.. أما بالنسبة للادعاءات المتعلقة بالصحة العقلية فأنا بصراحة لم أفهمها.. لماذا يقول أي شخص ذلك في مثل هذه الأمور.

واعترفت بوند أنها تشعر بتعاطف مع ميغان بعد مشاهدتها تتحدث خلال المقابلة مع أوبرا، لكنها أضافت: أنا متأكدة من أن الملكة تعاني من نفس القدر من المعاناة.

ولفتت إلى أن القصر الملكي أعد بيانا الليلة الماضية للرد على اتهامات ميغان، إلا أن الملكة أوقفته على ما يبدو أو أنها طلبت تأجيل إعلانه.

وقالت بوند: الحقيقة إني شعرت بالتعاطف مع الزوجين لكني غاضبة؛ لأنهما فرضا المزيد من المعاناة على الملكة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً