روزانا اليامي بعد اتهامها بتعمد إثا...

مشاهير

روزانا اليامي بعد اتهامها بتعمد إثارة الجدل: اتقوا الله في أعراض الناس

قالت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، إن الشاب الذي احتضنته في إحدى الصور، هو شقيقها وليس حبيبها الجديد، كما يعتقد رواد السوشال ميديا. وكتبت اليامي على الصورة موضحة: "هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه". ولم تكتف روزانا بهذا التوضيح، بل عادت وعبرت عن غضبها الشديد بسبب الأخبار التي نشرت حول ذلك، وقالت: "اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط". وفي تعليق آخر لها، قالت موجهة حديثها لإحدى الصفحات: "عيب عليك الله يتقصلي

قالت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، إن الشاب الذي احتضنته في إحدى الصور، هو شقيقها وليس حبيبها الجديد، كما يعتقد رواد السوشال ميديا.

وكتبت اليامي على الصورة موضحة: "هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه".

ولم تكتف روزانا بهذا التوضيح، بل عادت وعبرت عن غضبها الشديد بسبب الأخبار التي نشرت حول ذلك، وقالت: "اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط".

img

وفي تعليق آخر لها، قالت موجهة حديثها لإحدى الصفحات: "عيب عليك الله يتقصلي منك بعرضك ومحارمك.. أنا كنت سيدة متزوجة واللي كنت اتصور معاه كان زوجي قدام الله والناس واللي اتصورت معاه اخويا .. والحمدلله انا ما عمري سويت شيء حرام وفي الظلام.. حياتي كلها في النور والعلن وفي إطار الرسمية والوضوح التام.. يعني لا عمري تصورت مع حبيب قديم ولا حبيب جديد".

ويبدو أن توضيح روزانا لم يوقف التعليقات السلبية ضدها، حيث اعتبر الجمهور أن الإعلامية السعودية تعمدت الأمر عند نشرها الصورة، دون إرفاقها بتعليق أو توضيح أن الشخص الذي معها هو شقيقها، خاصة أن طريقة التقاط الصورة لا تحدث إلا بين حبيبين على حد تعبيرهم.

ومن أبرز التعليقات: "تصور بطريقة حميمية ووجهها ذبلان وحالتها حاله بعدين تقول اتقوا الله !! انتي اللي اتقي الله بنفسك الحمدالله والشكر".

وقالت أخرى: "لما تبي تطلع ترتد باسلوب غبي محد داري عنج"، وجاء من بين التعليقات أيضًا: "لانه انتي تبي اثارة جدل من دون ماتكتبي اخويا حطيتي صوره وبس لانه عارفه انه الكل راح يقول كلام ثاني بلاش اثارة".

فيما أكدت إحدى المتابعات، أن اليامي تعمدت أن تبدو الصورة كأنها مع حبيبها الجديد، من خلال تعليقها: "والله انت قلت نهاية العزوبية معروف هذه الكلمة معناها زواج سلط الله على ابليسك انت تبريراتك مدري وش تبي".

img

يُشار إلى أن اسم روزانا اليامي كان قد تصدر قائمة الأكثر تداولًا مؤخرًا وذلك بسبب خلعها الحجاب وإعلانها انفصالها عن زوجها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً