مشاهير

هل كانت بتول بومجداد تشعر برحيلها؟ إليك آخر كلماتها

غيّب الموت لاعبة كرة السلة الكويتية بتول بومجداد، إثر حادث أليم السبت، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر، تغريدة مؤثرة كتبتها في حسابها. وكان من آخر ما نشرته: “اللهّم أصلحني قبل الوفاة، وأحسن خاتمتي، وتوفني وانت راضٍ عني، وسخر لي من يدعو لي بعد وفاتي". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تغريدة بومجداد ونعوها بحزن بالغ، متأثرين بكلامها وكأنها تعرف اقتراب أجلها، وتصدر وسم بتول بومجداد قائمة الترند في تويتر، مقدمين أحر التعازي لذويها. اللهّم اصَلحني قبل الوفاة، وأحَسن خاتمتي، و توفني وانت راضٍ عني، وسخر لي من يدعو لي بعد وفاتي. — م. بتول بومجداد (@BBumejdad) February 12 2021

غيّب الموت لاعبة كرة السلة الكويتية بتول بومجداد، إثر حادث أليم السبت، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر، تغريدة مؤثرة كتبتها في حسابها.

وكان من آخر ما نشرته: “اللهّم أصلحني قبل الوفاة، وأحسن خاتمتي، وتوفني وانت راضٍ عني، وسخر لي من يدعو لي بعد وفاتي".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تغريدة بومجداد ونعوها بحزن بالغ، متأثرين بكلامها وكأنها تعرف اقتراب أجلها، وتصدر وسم بتول بومجداد قائمة الترند في تويتر، مقدمين أحر التعازي لذويها.

وشكلت وفاة بتول صدمة لدى المتابعين، حيث أصبح اسمها الأكثر تداولًا فقط بعد دقائق من إعلان وفاتها، ونشر العديد من المتابعين الخبر ببالغ الحزن والأسى على رحيل الشابة التي توفيت فجأة في مقتبل العمر.

ونشر النادي الكويتي نعيًا للاعبة الراحلة، كما نشرت هيئة الرياضة الكويتية نعيًا مماثلًا، وكذلك اتحاد كرة السلة الكويتي، وجاء في التعليقات: "لا اعرفها ولم اعرفها ولكنها كانت تتمنى امنية اخيره ان يسخر لها من يدعو لها بعد وفاتها ربي انك عفو كريم تحب العفو فاعفوعنها واغفر لها وتجاوز عنها ربي ان كان لي دعوة مستجابه لهذا اليوم فاجعلها من نصيبها يا رب ارحمها و اجعل قبرها روض من رياض الجنه".

وقالت متابعة أخرى: "شسوت بحياتها هالبنت اللي خلا ربي يسخر لها هذا الجمع يدعي لها ؟؟؟ اللهم اني نويتها صدقة جاريه لها فاسكنها فسيح جناتك ربي انها في ودائعك فاجعلها من الهانئين المتنعمين بقبورهم واكتب لها الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب".

وقالت إحدى المتابعات: "اللهم عوض شبابها جنات النعيم. الله ارحمها واغفر لها واكرم نزلها ووسع مدخلها وصبر ذويها واهلها واحبتها يارب. اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك، يارب ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء".

وأضافت متابعة أخرى: "اللهمّ إنّي أسألك برحمتكَ قبولَها، وبمغفرتكَ أنْ تتولاها، وبنعيم جنتَكَ تحيطها، هيَ مَن عرفتُها دائمةَ الابتسامة.. طيّبة المعشر، دافئة القلب، فاللهمّ كما كانت سيرتُها طيبةً بيننا، اجعلها طيبةً راضيةً عندك، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً