بيرس مورغان وسيمون كويل يتعرضان للت...

مشاهير

بيرس مورغان وسيمون كويل يتعرضان للتوبيخ بسبب ميغان ماركل

كشف الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني الشهير بيرس مورجان أنه تعرض "للتوبيخ" من قبل سيدة مسنة بسبب تهجمه على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أثناء ممارسته رياضة المشي مع صديقه سيمون كويل عضو لجنة الحكم في برنامج هواة الموسيقى التلفزيوني الشهير "X-Factor". وأشار بيرس الى أنه كان يمارس رياضة المشي التي يحبها برفقة كويل حول لندن عندما شاهدته امرأة مسنة واقتربت منه عابسة. وقال بيرس في مقال نشرته صحف بريطانية الأحد:"اقتربت مني المرأة عابسة وقالت: لقد أزعجتني كثيرًا بما قلته عن ميغان هذا الصباح.. لقد وبختني تلك السيدة أمام كويل." وأضاف:"الحقيقة أنها قالت إنها معجبة بي لكنها أوضحت أنها منزعجة

كشف الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني الشهير بيرس مورجان أنه تعرض "للتوبيخ" من قبل سيدة مسنة بسبب تهجمه على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أثناء ممارسته رياضة المشي مع صديقه سيمون كويل عضو لجنة الحكم في برنامج هواة الموسيقى التلفزيوني الشهير "X-Factor".

img

وأشار بيرس الى أنه كان يمارس رياضة المشي التي يحبها برفقة كويل حول لندن عندما شاهدته امرأة مسنة واقتربت منه عابسة.

وقال بيرس في مقال نشرته صحف بريطانية الأحد:"اقتربت مني المرأة عابسة وقالت: لقد أزعجتني كثيرًا بما قلته عن ميغان هذا الصباح.. لقد وبختني تلك السيدة أمام كويل."

img

وأضاف:"الحقيقة أنها قالت إنها معجبة بي لكنها أوضحت أنها منزعجة بسبب ما قلته عن ميغان لدرجة أنها قالت لي إنك شقي ثم ضحكت."

ولفت بيرس الى أن الكثير من الأشخاص يوقفونه وهو يمارس المشي للتعبير عن إعجابهم به وللحديث معه،ـ مضيفا أن امرأة شابة صرخت عندما شاهدته مع كويل وقالت: "يا إلهي يا الهي.. حظي رائع اليوم لأني أشاهد رجليّ المفضليَن.. هذه علامة جيدة."

وهاجم مورغان صديقته السابقة ميغان في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة وذلك بعد قرارها هي وزوجها التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة.

وفي مقال صحفي أخير وصف مورغان الممثلة الأمريكية السابقة بأنها "متسلقة اجتماعيا" وأن همها الأول، هو أن تصبح نجمة عالمية.

وقال:"هذا همها الأول والأخير وخطتها من البداية، وأنا متأكد من ذلك.. والحقيقة أنها أطلعتني بصراحة على خططها عندما كنا صديقين مقربين.. كان هذا طموحها الأكبر في الحياة".

وأضاف: "ما أريد أن أقوله، هو أن الطريقة التي تعامل فيها ميغان ماركل أصدقاءها وعائلتها تعكس شخصية متسلق اجتماعيا.. إنها حقًا متسلقة اجتماعيا قاسية، لن تتوقف عند أي شيء لنيل ما تريده، أنا متأكد أن السماء هي حدود طموحاتها".

واعتبر مورغان أن ميغان "سيطرت على زوجها هاري، وأخذته بعيدًا عن أسرته" مشيرًا إلى أن صداقته مع ميغان كانت عابرة؛ لأنها "شخصية ذات طموح قاس".

ولفت إلى أن ميغان سعت للتقرب منه قبل عدة سنوات، وأنها طلبت مساعدته في كيفية التعامل مع الصحافة، مشيرًا إلى أنه اعتبرها صديقة حقيقة، إلا أنها تخلت عن صداقته بشكل مفاجئ، مثلما تخلت عن أشخاص وأشياء أخرى على حد تعبيره.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً