وفاة عبود العمري تشكل صدمة في الأرد...

مشاهير

وفاة عبود العمري تشكل صدمة في الأردن

غيب الموت الناشط الإجتماعي الأردني عبود العمري، مساء السبت، إثر حادث سير في دولة جنوب أفريقيا، عن عمر ناهز 23 عامًا، حيث فارق الحياة أثناء قيامه برحلة سياحية برفقة أصدقائه، وفق ما أكده والده عبر صفحاته. ونعاه والده عمر العمري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم، اثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون". وشكلت وفاة عبود العمري صدمة لدى المتابعين، وأصبح

غيب الموت الناشط الإجتماعي الأردني عبود العمري، مساء السبت، إثر حادث سير في دولة جنوب أفريقيا، عن عمر ناهز 23 عامًا، حيث فارق الحياة أثناء قيامه برحلة سياحية برفقة أصدقائه، وفق ما أكده والده عبر صفحاته.

ونعاه والده عمر العمري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم، اثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

img

وشكلت وفاة عبود العمري صدمة لدى المتابعين، وأصبح اسمه الأكثر تداولًا بعد دقائق من إعلان وفاته، ونشر العديد من أصدقائه الخبر ببالغ الحزن والأسى على رحيل صديقهم في مقتبل العمر، مثل زميله الممثل الأردني يزن النوباني الذي علق: "الأخ والصديق والحبيب عبود العمري، استعجلت كثير والله يا عبود، خبر وفاته زي الصاعقة علينا، بكيت قلوبنا، ما شفت منك الا كل خير ومحبة ونشاط وحماس، وحب للحياة.. الله يرحمك يا حبيبي ويصبر أهلك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yazan Nobani يزن النوباني (@yazan_nobani)

أما الناشط الكوميدي لورانس المنسي، نشر فيديو تحت تأثير صدمة الخبر، وقال: "أنا متأكد إنه عبود رح يصور ورح يطلع.. عبود ما مات.. مش قادر أستوعب ومحدش يقلي عبود مات.. بكير يا صاحبي.. بكير عنك تموت.. اتفقنا نخلص جامعة مع بعض، ونعمل شغل كبير".

وكان آخر ظهور للناشط الأردني عبر برنامج "لفة" مع ناديا الزعبي على "تلفزيون عمّان"، ونعته الإعلامية الأردنية عبر حسابها: "بيكر يا عبود كتير بكير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadia Alzou'bi نادية الزعبي (@nadiaalzoubi)

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير ضيف الله علي الفايز أنه تم التواصل مع جميع ذوي الراحل وإبلاغهم بالحادث المؤسف، وسيتم نقل جثمانه إلى الأردن بناءً على طلب ذويه.

ومن المفترض أن يعرض له عملا كوميديًا في رمضان على قناة "رؤيا" الفضائية إلى جانب زملائه: خالد، وأيمن عبلي، ووسام قطب.

ويعتبر عبود العمري من أشهر صانعي المحتوى الكوميدي في الأردن، ويمتلك شعبية واسعة، فيتابعه أكثر من مليون شخص عبر حسابه على "إنستغرام".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً