الكلمات الأخيرة لـ رياض الشمري قبل...

مشاهير

الكلمات الأخيرة لـ رياض الشمري قبل وفاته في "رالي الشرقية" (فيديو)

ظهر المتسابق السعودي رياض الشمري الذي فارق الحياة اليوم السبت، في مقطع فيديو نشره قبل وقت قصير من تعرضه لحادث مميت في "رالي الشرقية". ووثق الشمري الفيديو على حسابه بـ"سناب شات" قبل مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية، وأظهر فيه لحظات ما قبل انطلاق المسابقة. وقال المتسابق الراحل: "ربنا يوفقني ويتمم على خير، اليوم تغيّر كل شيء، بحكم وجود سيارات مشاركة في بطولات العالم، لذلك انطلقوا قبلنا". وأضاف: "يحاولون تجنب وجود رياح قوية والظروف الصعبة، للأسف نحن في مقر الصيانة الآن، ونبعد بمسافة 100 كيلو متر عن منطقة السباق ولكن هنا هواء قوي بالتأكيد هناك أيضا". وتابع "ما ندري

ظهر المتسابق السعودي رياض الشمري الذي فارق الحياة اليوم السبت، في مقطع فيديو نشره قبل وقت قصير من تعرضه لحادث مميت في "رالي الشرقية".

ووثق الشمري الفيديو على حسابه بـ"سناب شات" قبل مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية، وأظهر فيه لحظات ما قبل انطلاق المسابقة.

وقال المتسابق الراحل: "ربنا يوفقني ويتمم على خير، اليوم تغيّر كل شيء، بحكم وجود سيارات مشاركة في بطولات العالم، لذلك انطلقوا قبلنا".

وأضاف: "يحاولون تجنب وجود رياح قوية والظروف الصعبة، للأسف نحن في مقر الصيانة الآن، ونبعد بمسافة 100 كيلو متر عن منطقة السباق ولكن هنا هواء قوي بالتأكيد هناك أيضا".

وتابع "ما ندري ما سوف يصير، نحن جاهزون.. الهواء قوي.. ربنا يتمم على خير".

وكانت وزارة الرياضة قد قدمت العزاء والمواساة لأسرة الدراج السعودي رياض الشمري، كما نعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الراحل.

وقال الاتحاد السعودي في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر": "ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الدراج السعودي رياض الشمري (الذي توفي) إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وشهد الرالي عددا من الانسحابات بسبب الحوادث التي تعرض لها المتسابقون، وقد بدأت هذه الانسحابات بالبطل يزيد الراجحي الذي تعرض لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى باستخدام مروحية، لإجراء مزيد من الفحوصات.

ونشر الاتحاد كذلك صورا للأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قال إنها لزيارة قام بها الأمير "للاطمئنان على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي".

من جانبها، تقدمت وزارة الرياضة بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري ولكل الرياضيين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً