أول ظهور لـ أحمد حسن وزوجته زينب بع...

مشاهير

أول ظهور لـ أحمد حسن وزوجته زينب بعدما غادرا مصر نهائيًا (صور)

نشر اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب، صورًا جديدة عبر صفحتهما على فيسبوك في أول ظهور لهما بعد إعلان مغادرتهما لمصر بشكل نهائي، والإقامة في دبي. وأطل الثنائي بملابس كاجوال، بصحبة ابنتهما "ايلين"، في لقطات عائلية، معلقا عليها أحمد حسن: "عائلتي". وكان أحمد وزينب قد فاجآ الجمهور بعدما أعلنا عبر مقطع فيديو قرارهما بمغادرة مصر نهائيًا، ونشرا الفيديو تحت عنوان:"ودعنا عيلتنا بالدموع قبل مغادرة مصر نهائي.. مؤثر". فحظي الفيديو بمليوني مشاهدة تقريبًا في يومين. وودع اليوتوبرز المصري عائلتهما داخل منزل أسرة زينب، حيث قاما بتوديعهم بالعناق والبكاء، قبل أن يذهبا لأسرة "أحمد" لتوديع أسرته واصطحاب شقيقه وزوجته معهما. وكان الثنائي

نشر اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب، صورًا جديدة عبر صفحتهما على فيسبوك في أول ظهور لهما بعد إعلان مغادرتهما لمصر بشكل نهائي، والإقامة في دبي.

وأطل الثنائي بملابس كاجوال، بصحبة ابنتهما "ايلين"، في لقطات عائلية، معلقا عليها أحمد حسن: "عائلتي".

وكان أحمد وزينب قد فاجآ الجمهور بعدما أعلنا عبر مقطع فيديو قرارهما بمغادرة مصر نهائيًا، ونشرا الفيديو تحت عنوان:"ودعنا عيلتنا بالدموع قبل مغادرة مصر نهائي.. مؤثر". فحظي الفيديو بمليوني مشاهدة تقريبًا في يومين.

img

وودع اليوتوبرز المصري عائلتهما داخل منزل أسرة زينب، حيث قاما بتوديعهم بالعناق والبكاء، قبل أن يذهبا لأسرة "أحمد" لتوديع أسرته واصطحاب شقيقه وزوجته معهما.

img

وكان الثنائي قد تعرضا في شهر سبتمبر 2020 للحبس بعد نشرهما مقطع فيديو حمل عنوان "مقلب في بيتنا" مع طفلتهما وهي نائمة في البداية، فقامت والدتها برسم وجهها باللون الداكن فتغيرت ملامحها وتسبب في إفزاع الطفلة بمجرد رؤيتها، لتدخل في نوبة من البكاء والصريخ.

ونتيجة لردود الفعل الغاضبة من الجمهور على تصرفهما تجاه ابنتهما، فقد تصدرا مواقع التواصل وسط مطالب المتابعين بمحاسبتهما، وقد تم إلقاء القبض عليهما ومحاسبتهما بعد تدخل المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي طالب بإجراءات قانونية ضدهما بتهمة ترهيب الطفلة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وواجه اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب عددا من الاتهامات، من بينها "الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح"، إلا أن الأمر انتهى بالإفراج عنهما والتعهد بحماية الطفلة.

وفي شهر ديسمبر الماضي أيضًا، نجا اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، وابنتهما "أيلين"، من الموت بعدما نشبت النيران في سيارتهم، أثناء القيادة وهو ما جعله يخرج مترجلًا للنجاة من الموت وسط ترجيحات من جانب المتابعين بمحاولته تقليد اليوتيوبر الروسي الشهير "ليتفين" لجذب المشاهدات.

وكشفت مصادر أمنية أن أحمد حسن حرر محضرًا بالواقعة، وقدم فيديو صوّره خلال اشتعال السيارة، وتم التحقيق في الواقعة للتأكّد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأكدت المصادر أنه فريقا من الحماية المدنية ورجال الشرطة توجهوا فور تلقيهم البلاغ، وتبين من الفحص تفحم السيارة بالكامل بعد اشتعال النيران فيها.

واحترقت السيارة تمامًا بحسب مقطع فيديو نشره أحمد حسن، عبر تقنية البث المباشر في صفحته على "فيسبوك"، حيث أظهر المقطع اشتعال النيران في سيارته.

وقال أحمد حسن، في الفيديو: "يا جماعة دي عربيتي ماشي بيها أنا ومراتي زينب وبنتي وراكب العربية فجأة طلعت دخان وولعت بينا واحنا في الطريق".

وأكد حسن أن تلك السيارة موديل هذا العام وثمنها مليون جنيه مصري، فقال: "العربية دي تمنها مليون جنيه وبقت كوم تراب، بتولع واحنا ماشيين في الطريق جواها".

وأضاف اليوتيوبر المصري: "الحمد لله لحقنا نفسنا، ونزلنا منها قبل ما تولع كده أو تنفجر بينا".

وأردف: "حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري لربنا، العربية طلعت دخان في الأول ركنت على جنب نزلت أنا ومراتي وبنتي فالعربية ولعت".

وتبين من المقطع المعروض وجود محاولات من بعض الأشخاص لإطفاء الحريق الذي التهم السيارة إلا أن تلك المحاولات لم تفلح.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً