مشاهير

نجمة "أنت اطرق بابي" تقرر هذا الأمر بعد مهاجمة جارها لها بالسكين (فيديو)

قررت الفنانة التركية ميليسا دونغيل نجمة المسلسل التركي الجماهيري "أنت اطرق بابي"، البدء في تعلم أحد الفنون القتالية وذلك بعد الحادث الأخير الذي تعرضت له. وبهذا الخصوص، تداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو تظهر فيه ميليسا وهي تتدرب على رياضة الكيك بوكسينج، التي تتضمن الركل واللكم من أجل الدفاع عن النفس في حال هاجمها أحدهم. بعد الحادثة المرعبة التي عاشتها، ميليسا دونغيل بدأت بأخذ تدريبات كيك بوكسينج لتتمكن من حماية نفسها 🥊 https://t.co/60LVPsTztY pic.twitter.com/GtSUgfDf1c — مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs_) March 6 2021 ويأتي هذا الفيديو بعد نحو أسبوعٍ على تداول أخبار تفيد بتعرض النجمة التركية لحادثةٍ مرعبة؛ إذ قام أحد

قررت الفنانة التركية ميليسا دونغيل نجمة المسلسل التركي الجماهيري "أنت اطرق بابي"، البدء في تعلم أحد الفنون القتالية وذلك بعد الحادث الأخير الذي تعرضت له.

وبهذا الخصوص، تداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو تظهر فيه ميليسا وهي تتدرب على رياضة الكيك بوكسينج، التي تتضمن الركل واللكم من أجل الدفاع عن النفس في حال هاجمها أحدهم.

ويأتي هذا الفيديو بعد نحو أسبوعٍ على تداول أخبار تفيد بتعرض النجمة التركية لحادثةٍ مرعبة؛ إذ قام أحد جيرانها في الحي الذي تسكنه بمهاجتمها بالسكين والتعدي على منزلها، وذلك على إثر صراخها عليه بأنها ستقوم بإحضار الشرطة له بسبب قيامه بالاعتداء على عمال البلدية؛ لأنهم يحدثون ضوضاء.

وأشارت الصحف التركية حينها إلى أن الشرطة تمكنت من الوصول في الوقت المناسب وإلقاء القبض على الجار المدعو "يوسف ك."، وفتح مكتب المدعي العام تحقيقا ضده لمعرفة تفاصيل الحادثة، فيما لم يعرف حتى الآن عن ما أسفرت تلك التحقيقات.

يُذكر أن ميليسا والبالغة من العمر 21 عاما، اشتهرت بتجسيدها شخصية "جيرين" صديقة "إيدا" في مسلسل "أنت اطرق بابي" الشهير، والتي تقع في غرام "دينيز" ولكنه لا يحبها، فيما تكون مصابةً بمرضٍ نفسي يجعلها شخصيةً غير متزنة في ردود أفعالها.

وكانت إحدى اللواتي ارتبط اسمهن إلى جانب زميلتها هاندا أرتشيل بشائعات الحب ووجود علاقةٍ تربطها مع بطل مسلسل "أنت اطرق بابي" الممثل التركي كرم بورسين، والذي رد على أسئلة مراسلي المجلات حول تلك المزاعم حينها بالقول: "نحن أصدقاء مقربون جدًا".

وعادة ما يشبّهها محبوها بعارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد؛ إذ قام عدد كبير من محبي ميليسا في الآونة الأخيرة بمشاركة صورٍ لها توضح ملامح الشبه بينها وبين جيجي، مشيرين إلى أنهما تمتلكان مقومات الجمال ذاتها.

ويمكن القول إن مسلسل "أنت اطرق بابي" ساعد في شهرتها كثيرا، فبعدما كان يتابعها نحو نصف مليون شخص على إنستغرام، وصل متابعوها الآن إلى أكثر من مليوني شخص، وذلك خلال فترة ظهورها في المسلسل وتجسيدها لدور "جيرين"؛ إذ لم تكن معروفةً قبله كثيرا في العالم العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً