نور عريضة تردّ على متابعة تنمرت على...

مشاهير

نور عريضة تردّ على متابعة تنمرت على ابنتها "آيلا" واصفة إياها بالقردة

ردّت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة، على متابعة وصفت ابنتها "بالقردة" وذلك بعد نشرها لصورة ظلها مع ابنتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. معلقةً عليها بأنهما دائماً بجانب بعضهما البعض. وكتبت المتابعة تعليقاً على تلك الصورة قالت فيه: "البنت سئيلة والأم مفكرتها مهضومة صدق المثل يلي بيقول القرد بعين امو غزال"، لتعود نور عريضة وترد على تعليقها "يعني الحمدلله بنتي بعيني غزال وانت بعين امك غزال". وبعد تعليق نور تفاعل متابعوها مع تعليقها بقولهم: "ردك جدا راقي متلك" لتعلق أخرى: "ايلا بعيون الكل غزال"، كما انتقد بعضهم الآخر صاحبة التعليق المسيء، وعبروا عن استيائهم بوجود أشخاص تستمع بجرح وكسر

ردّت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة، على متابعة وصفت ابنتها "بالقردة" وذلك بعد نشرها لصورة ظلها مع ابنتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. معلقةً عليها بأنهما دائماً بجانب بعضهما البعض.

img

وكتبت المتابعة تعليقاً على تلك الصورة قالت فيه: "البنت سئيلة والأم مفكرتها مهضومة صدق المثل يلي بيقول القرد بعين امو غزال"، لتعود نور عريضة وترد على تعليقها "يعني الحمدلله بنتي بعيني غزال وانت بعين امك غزال".

img

وبعد تعليق نور تفاعل متابعوها مع تعليقها بقولهم: "ردك جدا راقي متلك" لتعلق أخرى: "ايلا بعيون الكل غزال"، كما انتقد بعضهم الآخر صاحبة التعليق المسيء، وعبروا عن استيائهم بوجود أشخاص تستمع بجرح وكسر الخواطر، واصفينها "بالمريضة"، ومؤكدين أنها ليست مجبرة على متابعة نور عريضة، أما هم فيحبونها ويستمتعون بمشاركتها الابتسامة على حد تعبيرهم.

img

من جانب آخر تفاعل متابعو نور عريضة مع الصورة، وعبروا عن حبهم لابنة نور وخفة دمها، التي تظهر من خلال الفيديوهات التي تنشرها أمها لها، كما طلبوا من نور أن تُنشئ حسابا خاصا لابنتها، فيما علق آخرون بـ "الله يحميلك ياها ويحفظها" واصفين عائلتها بأنها "عائلة مثالية".

img

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترد نور عريضة على متابعيها؛ إذ سبق لها الرد عندما نشرت صورة لها يظهر فيها بعض الوبر على وجهها، حيث طلبت متابعة من عريضة أن تحلق شعر وجهها، لتعود نور وتنشر صورة التعليق مع صورتها وهي معدلة باستخدام فلتر، معلقةً عليها بأن الناس أصبحت معتادة على رؤية وجه الإنسان معدلا، مشيرة إلى الصورة المضافة، بأنها خيال وليست حقيقة، كما نبهت على خطر هذا الموضوع على المراهقات.

img

وعلى صعيد مختلف استطاع فيديو نشرته نور على صفحتها منذ فترة، وهي برفقة طفلتها إيلا، أن يحظى بصدى واسع وتفاعل كبير، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً مع أسلوب الطفلة وهي تقوم بتقليد ردة فعل والدتها وهي فاقدة لوعيها، عندما تعرضت إيلا لحادث وهي تقود السكوتر الخاص بها، حيث سقطت وتم نقلها إلى المستشفى، كما حصل الفيديو على أكثر من ال2,5 مليون مشاهدة، والكثير من التعليقات.

أما على الصعيد المهني، فقد اعتمدت نور بأن تكون الوجه الإعلاني العالمي لكولكشن لسيفورا الأخير، والذي عُرض على الشاشات، وعلى واجهات المحلات في أغلب بلدان العالم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً