مشاهير

ما حقيقة اعتزال كنان أوغلو بعد ولادة زوجته؟

أثار خبر اعتزال الممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو، بعد تصريحاته الأخيرة عن عدم وجود مشروع جديد له جدلًا واسعًا، إذ ردّ أوغلو على سؤال أحد الصحفيين، إذا كان لديه مشروع تمثيلي في المرحلة القريبة المقبلة، بالنفي قائلًا: "ليس هناك أي مسلسل أو فيلم اتفقت معه حتى الآن". وقال كنان، إنه لم يتلقَ أي عرض للمشاركة في أي مسلسل، لكنه لن يترك التمثيل وسيستمر في تقديم العروض التي تأتي له. وربط المتابعون هذا بولادة زوجته، حيث إنه بعد مرور أسابيع قليلة على ولادة زوجته ابنتهما الأولى، عبّر كنان عن التغيرات التي طرأت على حياته. وقال كنان في حوار صحفي، إن هذا

أثار خبر اعتزال الممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو، بعد تصريحاته الأخيرة عن عدم وجود مشروع جديد له جدلًا واسعًا، إذ ردّ أوغلو على سؤال أحد الصحفيين، إذا كان لديه مشروع تمثيلي في المرحلة القريبة المقبلة، بالنفي قائلًا: "ليس هناك أي مسلسل أو فيلم اتفقت معه حتى الآن".

وقال كنان، إنه لم يتلقَ أي عرض للمشاركة في أي مسلسل، لكنه لن يترك التمثيل وسيستمر في تقديم العروض التي تأتي له.

وربط المتابعون هذا بولادة زوجته، حيث إنه بعد مرور أسابيع قليلة على ولادة زوجته ابنتهما الأولى، عبّر كنان عن التغيرات التي طرأت على حياته.

وقال كنان في حوار صحفي، إن هذا الشعور الرائع لا يمكن أن يشعر به، إلا من مر بالتجربة نفسها، حيث أصبح أكثر نقاءً وانتعاشًا، بعد ولادة لالين، وبدأ حياته من جديد.

وعن التغير في حياته، كون شريكته مثله تعمل في المجال نفسه، قال إنهما يتشاركان جميع التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، ويساندان بعضهما.

وأضاف كنان، أنّ كونهما يعملان في التمثيل، لديهما الخبرة في هذا المجال، وهذا يساعدهما على اختبار مزاياهما كونهما زوجين وممثلين في الوقت نفسه.

هذه التصريحات دفعت المتابعين لتنبؤ اعتزال أوغلو، وتوجهه إلى عمل آخر، خاصة بعد ابتعاده عن الساحة الفنية بشكل كبير.

كما أن أوغلو بدأ بتوسيع تجارته بالعقارات، إثر نجاحه بشراء عقارات قديمة وتجديدها وتأجيرها بمنطقة جيهانغير، متجهًا -أيضًا- إلى استثمار أمواله بالزراعة، حيث اشترى مؤخرًا، عشرة دونمات زراعية خصبة في قرية "تشيركيزكوي" التي تبعد عن إسطنبول ساعة كاملة.

ويخطط مع زوجته سنيم كوبال، لإنشاء مزرعة ريفية على أحدث طراز، يمضيان فيها إجازاتهما خارج إسطنبول، ويستثمر باقي الدونمات بالزراعة، خاصة وأنه أمضى طفولة سعيدة في قرية ريفية جميلة مع عائلته بمدينة أنقرة.

img

على صعيد آخر، كان كينان وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال، قاما بإنشاء كوخ صغير باللون الأزرق مخصص لكلاب الشوراع والقطط قرب منزلهما. ووضعا لهم الطعام في أوانٍ، وبطانية لحمايتهم من البرد.

وقد شكّل هذا الأمر ضجة كبيرة في تركيا بين الجمهور، خصوصًا الذين يحبون الكلاب والقطط، اذْ أيدوا هذه الخطوة.

وكانت اختارت مجلة Variety العالمية المسلسل التركي "ألف" من بطولة كينان أميرزالي أوغلو، ليكون ضمن قائمة أفضل 15 مسلسلًا عالميًا في عام 2020، وذلك بنجاح جديد ولافت لكينان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً