مشاعل الجلعود تتراقص داخل سيارتها و...

مشاهير

مشاعل الجلعود تتراقص داخل سيارتها وتعلق: "تأثير السكر" (فيديو)

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل الجلعود الجدل من جديد بفيديو نشرته وهي ترقص داخل سيارتها، على أنغام أغنية. “ديسباسيتو”، وأرفقت الفيديو بتعليق: “تأثير السكر”. ولم يعُرف ما إذا كانت الجلعود تحت تأثير السكر فعلا أم أنها قالت هذا لإثارة الجدل بين المتابعين؛ إذ إن القيادة تحت تأثير الخمور تخالف القانون، بالإضافة إلى مخالفة الذوق العام وقوانين المملكة العربية السعودية. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مقطع الفيديو، منتقدين الجلعود التي وصفوها بالمثيرة للجدل من أجل الشهرة، وطالبوا بالقبض عليها لمخالفتها آداب الذوق العام في السعودية، وجاء في التعليقات:" متى بيقبضون عليها هذي ونفتك من شرها كل

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل الجلعود الجدل من جديد بفيديو نشرته وهي ترقص داخل سيارتها، على أنغام أغنية. “ديسباسيتو”، وأرفقت الفيديو بتعليق: “تأثير السكر”.

ولم يعُرف ما إذا كانت الجلعود تحت تأثير السكر فعلا أم أنها قالت هذا لإثارة الجدل بين المتابعين؛ إذ إن القيادة تحت تأثير الخمور تخالف القانون، بالإضافة إلى مخالفة الذوق العام وقوانين المملكة العربية السعودية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مقطع الفيديو، منتقدين الجلعود التي وصفوها بالمثيرة للجدل من أجل الشهرة، وطالبوا بالقبض عليها لمخالفتها آداب الذوق العام في السعودية، وجاء في التعليقات:" متى بيقبضون عليها هذي ونفتك من شرها كل يوم فيديو مستفز ومخالف للعادات، تبي تلم متابعين بأي طريقة جوعها للشهرة مو طبيعي ما تمثلنا ولا تمثل بلدنا".

وقالت إحدى المتابعات:" صار أي أحد يصور أي شي بس عشان يشتهر، ما في أي معنى من المقطع الا انك تترقصين بطريقة بايخة وتدرين انك مصورته حتى تلفتين الانتباه لان محد يتابعك أصلا".

وقال متابع آخر: "بلغوا عن المقطع خلها تنسجن نفتك منها شوي، الي تسويه مخالف للذوق العام ومستفز ومحتوى تافه".

يذكر أن مشاعل الجلعود كانت قد أثارت الجدل في وقت سابق أيضًا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتجول في شوارع الرياض دون عباءة سوداء أو حجاب في مشهد لم يعهده السعوديون من قبل، وتصدر حينها وسم "سعوديات دون عباءة" في المملكة.

ونشرت مشاعل الجلعود مقطع فيديو لها أيضًا من داخل مول “الرياض بارك” في وقت سابق بعد أن تم منعها من دخوله منذ عامين بحجة عدم ارتداء عباءة.

وقالت “الجلعود” في الفيديو: “أنا أكثر واحدة قصتها معروفة اللي كانوا يسموني فتاة الرياض بارك، قصتي ترى مرة غريبة، ودي يوم من الأيام أقول لكم إياها”.

وأضافت: “هو كان موضوع نوعًا ما شبه تحدي، كان الأمن رافض أدخل، وبعد 3 شهور أخذت حقي وقدرت أدخل وانتصر وأجي أقف وسط الرياض بارك وأصور، بنفس الطريقة اللي كنت بدخل فيها”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً