عبير سندر تكشف استعدادها للولادة تح...

مشاهير

عبير سندر تكشف استعدادها للولادة تحت الماء.. وترد على الساخرين (فيديو)

أعربت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن رغبتها في ولادة طفلها بطريقة غير عادية، أي أنها ستكون تحت الماء، وردت على حالة الجدل والسخرية بين المتابعين عندما أعلنت عن ذلك قبل أيام. وأشارت سندر إلى أنها شاهدت العديد من الفيديوهات المختلفة عن طرق الولادة تحت الماء، والآن أصبحت مستعدة بشكل كامل لعملية الولادة بعد أن نشرت صورة لها أثناء الحمل. وأوضحت خلال مقطع فيديو عن شعورها بأن الولادة تحت الماء مريحة وسهلة وإيجابية؛ إذ تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل. وقالت سندر: ”أنا مرة متحمسة أن أعيش هذه التجربة، وفي حال قرأ الناس أكثر عن التجربة سيعرفون

أعربت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن رغبتها في ولادة طفلها بطريقة غير عادية، أي أنها ستكون تحت الماء، وردت على حالة الجدل والسخرية بين المتابعين عندما أعلنت عن ذلك قبل أيام.

وأشارت سندر إلى أنها شاهدت العديد من الفيديوهات المختلفة عن طرق الولادة تحت الماء، والآن أصبحت مستعدة بشكل كامل لعملية الولادة بعد أن نشرت صورة لها أثناء الحمل.

وأوضحت خلال مقطع فيديو عن شعورها بأن الولادة تحت الماء مريحة وسهلة وإيجابية؛ إذ تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل.

وقالت سندر: ”أنا مرة متحمسة أن أعيش هذه التجربة، وفي حال قرأ الناس أكثر عن التجربة سيعرفون لماذا قرّرت خوض هذه التجربة“.

وأضافت:" ثقافة الولادة في الماء ليست منتشرة في الوطن العربي، إلا أنها تُدخل الطفل على الحياة بتجربة فريدة ومميزة، منوهة بأن سماعها لتجربة شقيقة زوجها هو ما جعلها متحمسة لخوض التجربة، بالإضافة إلى فوائدها وتقليل مدة المخاض وجعل الآلام سهلة، كما أن الطفل يخرج من الماء بشكل سهل عليه وعلى الأم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وطلبت الفاشينيستا السعودية من متابعاتها أن يخبرنها عن تجاربهن في الولادة سابقًا، لكنها نالت الكثير من السخرية بسبب هذا القرار، واستغرابهن من اختيار هذا النوع؛ إذ علقت إحداهن قائلة:”صدقت إنها أجنبية”، وأضافت أخرى: ” تفشل وايش دخلنا احنا أولدي حتى تحت البحر“، وكتبت أخرى معلقة ” تمساح انتِ؟”.

فيما دافعت غالبية الفتيات عن اختيارها بالولادة تحت الماء؛ لما له من فوائد صحية على الأم والجنين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)

وعبير سندر عارضة أزياء سعودية من مواليد عام 1994، من أصول نيجيرية وعاشت مع عائلتها في السعودية فترة طويلة منذ الطفولة.

عملت في صناعة الأزياء ودخلت أيضًا عالم التمثيل عام 2019 وأعلنت زواجها من رجل غير عربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)

ونشرت العديد من صور زفافها وانتشرت بشكل واسع بسبب الاختلاف الكبير في لون البشرة بين الزوج والزوجة، وبرزت عبير ببشرة داكنة وزوجها أبيض.

وزوج عبير من أصول أوروبية وهو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، وقد التقيا في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

ونشأت بين الطرفين قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها، في فنون الدفاع عن النفس وأعلنت في ذلك الوقت انتقالها إلى سنغافورة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً