العثور على جثة اليوتيوبر الجزائري ف...

مشاهير

العثور على جثة اليوتيوبر الجزائري فكرينو في ظروف غامضة (فيديو)

أكّدت السلطات الأمنية الجزائرية، الإثنين، أنه تم العثور على جثة اليوتيوبر الجزائري فكري بن شنان، المعروف بـ“فكرينو“، في شاطئ كاب روسوب محافظة وهران، بعد أيام من اختفائه. وقالت وسائل الإعلام نقلا عن مصادر أمنية: إنه تم نقل الجثة، إلى حين ظهور نتائج التحقيق الأمني والتشريح الطبي للجثة. وأكدت مصادر صحفية جزائرية، أن فريق بحث من المتطوعين الشبان عثروا على جثة صانع المحتوى فكري بن شنان، المفقود منذ 5 أيام بغابة كناستال، إلى أن عثر المتطوعون على جثته اليوم عالقة وسط الصخور بالشاطئ. وكانت عائلة بن شنان قد أعلنت في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء الماضي، اختفاء ابنهم ”فكري“، الملقّب بـ“فكرينو“.

أكّدت السلطات الأمنية الجزائرية، الإثنين، أنه تم العثور على جثة اليوتيوبر الجزائري فكري بن شنان، المعروف بـ“فكرينو“، في شاطئ كاب روسوب محافظة وهران، بعد أيام من اختفائه.

وقالت وسائل الإعلام نقلا عن مصادر أمنية: إنه تم نقل الجثة، إلى حين ظهور نتائج التحقيق الأمني والتشريح الطبي للجثة.

وأكدت مصادر صحفية جزائرية، أن فريق بحث من المتطوعين الشبان عثروا على جثة صانع المحتوى فكري بن شنان، المفقود منذ 5 أيام بغابة كناستال، إلى أن عثر المتطوعون على جثته اليوم عالقة وسط الصخور بالشاطئ.

وكانت عائلة بن شنان قد أعلنت في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء الماضي، اختفاء ابنهم ”فكري“، الملقّب بـ“فكرينو“.

وقالوا إنه خرج قبل أيام لممارسة الرياضة، لكنه سرعان ما اختفى دون أن يظهر له أثر، عدا العثور على سيارته بموقع قريب من غابة كانستال الجزائرية.

ويبلغ فكرينو من العمر 24 سنة وهو طالب بجامعة وهران للعلوم والتكنولوجيا، اشتهر بفيديوهاته الساخرة والهزلية على موقع اليوتيوب.

وأثار خبر العثور على جثة اليوتيوبر الجزائري، تعاطفا كبيرا من قبل المتابعين، ليس في الجزائر وحسب بل متابعيه من جميع الدول، وتداولوا فيديوهات العثور عليه بشكل كبير، وجاء في التعليقات:" الله يرحمه رحمة واسعة إنا لله وإنا اليه راجعون نبأ حزين ربي يرحمنا جميعا برحمته ويصبر أهله".

وقال أحد المتابعين:" صدمة وسط الجزائريين من الوفاة الغامضة للشاب فكري بن شنان المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي باسم "فكرينو إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي لعائلته".

وقالت إحدى المتابعات: "الجثة مازال ما خرجوها من البحر وأهلوا لم يتعرفوا عليه والله أمه وعائلته ماعندهم حتى خبر وهم ينتضرون لحد هذه الدقائق رجاء تريثوا".

وأضافت أخرى: "اول مرة في العالم نشوف انسان "يختفي" وقضيته تحظى بتغطية اعلامية في التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي لكن ولا واحد من عائلته والمقربين يظهر للعلن من اجل تقديم تصريح عن ظروف خروجه من البيت، او نداء لولدهم الغائب، نداء للناس او السلطات من اجل تكثيف عملية البحث".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً