الأمير هاري يكشف سبب اعتزاله الحياة...

مشاهير

الأمير هاري يكشف سبب اعتزاله الحياة الملكية.. وهذا رأيه بمسلسل "ذا كراون"

كشف الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عن السبب الرئيسي الذي دفعه إلى اعتزال الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة مع زوجته وابنه العام الماضي، قائلًا إنه غادر هربًا من الصحافة البريطانية، لأنها كادت تدمر عقله. وفي مقابلة تلفزيونية نادرة، وجهًا لوجه مع الممثل والمغني البريطاني جيمس كوردن، مقدم برنامج العرض المتأخر، أوضح هاري أنه كان بحاجة إلى إخراج عائلته من بريطانيا، بسبب الحملات الصحفية المستمرة. وقال: "نعلم جميعًا كيف يمكن أن تكون الصحافة البريطانية.. كانت تدمر صحتي العقلية.. كانت مثل السموم.. لذا فعلت ما يمكن أن يفعله أي زوج وأي أب". وكشف الأمير هاري، أنه شاهد مسلسل "ذا

كشف الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عن السبب الرئيسي الذي دفعه إلى اعتزال الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة مع زوجته وابنه العام الماضي، قائلًا إنه غادر هربًا من الصحافة البريطانية، لأنها كادت تدمر عقله.

وفي مقابلة تلفزيونية نادرة، وجهًا لوجه مع الممثل والمغني البريطاني جيمس كوردن، مقدم برنامج العرض المتأخر، أوضح هاري أنه كان بحاجة إلى إخراج عائلته من بريطانيا، بسبب الحملات الصحفية المستمرة.

img

وقال: "نعلم جميعًا كيف يمكن أن تكون الصحافة البريطانية.. كانت تدمر صحتي العقلية.. كانت مثل السموم.. لذا فعلت ما يمكن أن يفعله أي زوج وأي أب".

وكشف الأمير هاري، أنه شاهد مسلسل "ذا كروان" الذي عرضته منصة "نتلفليكس" الأمريكية للترفيه، والذي يدور حول العائلة الملكية البريطانية، مضيفًا: "أنا في الحقيقة مرتاح أكثر مع هذا المسلسل، مما أراه في القصص المكتوبة عن عائلتي أو زوجتي أو عن نفسي".

ولفت الأمير إلى أن منتجي المسلسل، لا يتظاهرون بأن ما يقدموه هو أخبار حقيقية، بل "عمل خيالي" لكنه يعتمد بشكل كبيرعلى الحقيقة.

وقال: "بالطبع ليس دقيقًا تمامًا، ولكنه يمنحك فكرة تقريبية عن نمط الحياة هناك، وعن ضغوط وضع الواجب والخدمة فوق الأسرة، وما الذي يمكن أن ينتج عن ذلك".

واعترف هاري أن حياته مع ميغان في لوس أنجلوس، ستكون مختلفة قليلًا عما كانت عليه في بريطانيا، لكنها استمرار لما كنا نفعله هناك على أي حال.

وأضاف: "ستكون حياتي دائمًا حول الخدمة العامة، وقد وقعت ميغان على ذلك، ونحن نستمتع بذلك"، مكررًا تصريحاته هو وزوجته، بعد إعلان الملكة الأسبوع الماضي أنهما لن يعودا للعمل كأعضاء فاعلين في العائلة الملكية.

وقال هاري: "لم يكن ما فعلته ابتعادًا أبدًا.. لقد كان تراجعًا وليس تنحيًا.. كانت بيئة صعبة حقًا"، مضيفًا أنه لن يبتعد أبدًا، بصرف النظر عن أي قرارات تتخذ في ذلك الجانب.

وكشف هاري، أنه وزوجته تحدّثا مع جدته الملكة وجده الأمير فيليب عدة مرات بالفيديو، منذ انتقالهما للولايات المتحدة مضيفًا: "قمنا بتكبير الروم خلال تلك المكالمات.. لقد شاهدا ابني آرشي يركض في الأرجاء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً