مشاهير

ليدي غاغا تعرض مكافأة نصف مليون دولار لمن يعيد كلبيها

عرضت نجمة البوب ليدي غاغا، أمس الخميس، مبلغ 500 ألف دولار مكافأة، لمن يعثر على كلبيها المسروقين، بعد أن سرقهما شخص وأطلق النار على رجل كان ينزههما مساء الأربعاء في هوليوود. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الشخص المكلف برعاية الكلاب، كان يمشي بها مساء الأربعاء، عندما أصيب بالرصاص، مشيرة إلى أن كلبة ثالثة اسمها "ميس آسيا" هربت، وتم العثور عليها فيما بعد. وبحسب شرطة لوس أنجلوس، فإن الضحية كان يسير مع الكلبين عندما أطلق عليه رجل مجهول النار، حوالي الساعة 9:40 مساء بالتوقيت المحلي، في شارع "نورث سييرا بونيتا". وأفادت الشرطة بأن الرجل الذي كان ينزه الكلبين نُقل إلى

عرضت نجمة البوب ليدي غاغا، أمس الخميس، مبلغ 500 ألف دولار مكافأة، لمن يعثر على كلبيها المسروقين، بعد أن سرقهما شخص وأطلق النار على رجل كان ينزههما مساء الأربعاء في هوليوود.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الشخص المكلف برعاية الكلاب، كان يمشي بها مساء الأربعاء، عندما أصيب بالرصاص، مشيرة إلى أن كلبة ثالثة اسمها "ميس آسيا" هربت، وتم العثور عليها فيما بعد.

وبحسب شرطة لوس أنجلوس، فإن الضحية كان يسير مع الكلبين عندما أطلق عليه رجل مجهول النار، حوالي الساعة 9:40 مساء بالتوقيت المحلي، في شارع "نورث سييرا بونيتا".

وأفادت الشرطة بأن الرجل الذي كان ينزه الكلبين نُقل إلى المستشفى، لكن حالته الصحية لم تكن معروفة.

وقال ممثلان عن المغنية الحائزة على جائزتي الأوسكار وغرامي، إن نجمة البوب "تعرض نصف مليون دولار لأي شخص لديه كلبيها، دون طرح أي أسئلة. ويمكن لأي شخص لديه الكلاب استخدام هذا البريد الإلكتروني KojiandGustav@gmail.com لاستلام المكافأة". واسم الكلبين "كوجي وغوستاف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

وقالت الشرطة، إن أحد المشتبه بهم رجل يرتدي قبعة سوداء وسترة سوداء بغطاء للرأس، فيما لم تتمكن من تحديد جنس المشتبه به الثاني، لكنهما كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل.

وتبحث السلطات عن مطلق النار، الذي قالت إنه استخدم مسدسًا نصف أوتوماتيكي، وأسرع هاربًا من مكان الحادث في "سيارة بيضاء".

و"البلدغ الفرنسي"، كلب صغير الحجم ومعروف بأذنيه الكبيرتين التي تشبه آذان الخفافيش، وهي رابع أكثر سلالات الكلاب شعبية في الولايات المتحدة.

وفي أكتوبر 2018، نشرت غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، سلسلة صور لكلبيها وهما يرتديان أزياء خاصة بعيد الهالوين.

وكانت غاغا في روما لتصوير فيلم أثناء الحادثة، فيما بقيت كلابها في هوليوود، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار موقع "تي إم زي" وعدد من وسائل الإعلام المحلية الأخرى، إلى أن نجمة البوب عهدت إلى الضحية برعاية حيواناتها أثناء وجودها في روما، حيث تشارك في تصوير فيلم للمخرج ريدلي سكوت.

ومن المعروف عن ليدي غاغا تعلّقها الشديد بكلابها، التي كثيرًا ما ترافقها في المناسبات العامة، وهي تنشر صورًا لها على الشبكات الاجتماعية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً