مشاهير

إليسار: اقرأ المعوذات وأستمع لسورة "البقرة" رغم أنني مسيحية (فيديو)

قالت الراقصة اللبنانية إليسار، إنها احترفت الرقص الشرقي في سن الـ 15 من عمرها، على الرغم من معارضة أهلها لهذه الخطوة، مؤكدةً أن ذلك كان السبيل الوحيد لتحسين وضعها المادي والوقوف إلى جانب عائلتها ومساعدة أشقائها على إكمال دراستهم. ونفت إليسار، خلال استضافتها في برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي نزار الفارس، أن تكون مرتبطة، كاشفةً عن أنها لم تجد لغاية اليوم أي شخص تحبه وتقبل بتأسيس عائلة معه واعتزال الرقص، لافتةً إلى أنها لا تعارض أبدا أن يكون من طائفة أخرى مستطردة بالقول: "كل يلي كنت على علاقة فيهم من غير دين". وأشارت الراقصة إليسار إلى أنها تعتبر الراقصة دينا

قالت الراقصة اللبنانية إليسار، إنها احترفت الرقص الشرقي في سن الـ 15 من عمرها، على الرغم من معارضة أهلها لهذه الخطوة، مؤكدةً أن ذلك كان السبيل الوحيد لتحسين وضعها المادي والوقوف إلى جانب عائلتها ومساعدة أشقائها على إكمال دراستهم.

ونفت إليسار، خلال استضافتها في برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي نزار الفارس، أن تكون مرتبطة، كاشفةً عن أنها لم تجد لغاية اليوم أي شخص تحبه وتقبل بتأسيس عائلة معه واعتزال الرقص، لافتةً إلى أنها لا تعارض أبدا أن يكون من طائفة أخرى مستطردة بالقول: "كل يلي كنت على علاقة فيهم من غير دين".

وأشارت الراقصة إليسار إلى أنها تعتبر الراقصة دينا هرما من إهرامات مصر في الرقص الشرقي، ولها باع طويل وأنها تحبها وتحترمها كثيرا، وما زال أمامها الكثير حتى تصل إلى ما وصلت إليه، كما أكدت على أنها لا تكن لفيفي عبدو إلا كل حب واحترام وأنها تعتبرها قيمة كبيرة فى الرقص الشرقي، على الرغم من أن الأخيرة عمدت إلى حظرها من دون سبب على حسابها في تطبيق إنستغرام.

وأكدت إليسار أن الرقص الشرقي لا يقتصر على مصر فقط بل إنه يصل إلى كافة دول الوطن العربي قائلة: "أنا أتحدث عربي وأفهم أغنيات أم كلثوم وعمالقة الفن، وأنا اعتبر اليوم أشهر راقصة شرقية في لبنان".

كما أعربت عن أملها الشديد، بالعودة إلى الساحة الفنية المصرية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كان لها تجربة قصيرة بالقاهرة قبل فترة، متابعة: "نفسي أظهر كموديل في أعمال الفنان محمد رمضان".

وفاجأت الراقصة إليسار الإعلامي نزار الفارس، بالإعلان عن أنها وعلى الرغم من أنها من الديانة المسيحية إلا أن إيمانها كبير بالقرآن الكريم وعلقت قائلة: "راحتي النفسية أن استمع إلى سورة "البقرة" قبل صعودي إلى المسرح، واقرأ المعوذات وأنا ارتدي العباءة قبل صعودي إلى المسرح خوفا من الحسد والعين وحماية لنفسي لكي لا أتعرض لأي عارض صحي أثناء وصلتي".

يُذكر أن الإعلامي نزار الفارس كان قد صرح في إحدى مقابلاته الصحفية أنه جرى الاتفاق مع الراقصة إليسار، قبل تسجيل الحوار، على ارتداء ملابس معتدلة بعيدًا عن مواصفات بدلة الرقص، تخوفا من حدوث رد فعل هجومي من قِبل الجمهور، وهو الأمر الذي رحبت به الراقصة على الفور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً