مشاهير

جويل بدر: تصححت جنسيا بفتوى شرعية.. ولديّ بقايا رحم (فيديو)

حلّت المتصححة الجنسية جويل بدر، ضيفةً على برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وكشفت بدر أنها ولدت بهوية جنسية مزدوجة واختاروا أهلها أن تسمى عبدالوهاب بدر الدين. وأضافت أنها عاشت أول 17 سنة من حياتها تحت اسم رجل، وأن قرار الطب جاء لصالحها بأن تكون أنثى؛ إذ إنها كانت دومًا تشعر بذلك في داخلها خلال طفولتها. وردًا على ظهور اللحية لها في وقت ما، قالت إن الأمر طبيعي كون هويتها الجنسية غير واضحة، وأنها إلى جانب اللحية تملك بقايا رحم أيضًا. وعن عدم اختيارها أن تبقى رجلًا تحت اسم عبدالوهاب، كشفت أنها في حال قررت هذا الأمر

حلّت المتصححة الجنسية جويل بدر، ضيفةً على برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وكشفت بدر أنها ولدت بهوية جنسية مزدوجة واختاروا أهلها أن تسمى عبدالوهاب بدر الدين.

وأضافت أنها عاشت أول 17 سنة من حياتها تحت اسم رجل، وأن قرار الطب جاء لصالحها بأن تكون أنثى؛ إذ إنها كانت دومًا تشعر بذلك في داخلها خلال طفولتها.

وردًا على ظهور اللحية لها في وقت ما، قالت إن الأمر طبيعي كون هويتها الجنسية غير واضحة، وأنها إلى جانب اللحية تملك بقايا رحم أيضًا.

وعن عدم اختيارها أن تبقى رجلًا تحت اسم عبدالوهاب، كشفت أنها في حال قررت هذا الأمر فهي بذلك تكون تحولت جنسيًا، أما ما فعلته هو تصحيح جنسي ليس أكثر.

وقالت إنها أجرت 3 عمليات من أجل التصحيح الجنسي، وأن العملية الرئيسة كانت صعبة جدًا وأجرتها في لبنان بعد فتوى دينية، أكدت أنها يجب أن تكون أنثى.

وأوضحت أنه قبل عمليتها كان من المحرم عليها أن تدخل المسجد وأن تسلم على الرجال؛ لأنها بلا هوية واضحة، حتى وإن كانت تحت اسم عبدالوهاب.

وأكدت جويل أنها ضد التحول الجنسي، لأنه مدفن الحياة وعلقت: "إذا أنا متصححة جنسية ما برحموني كيف أكون رجال ومتحول".

 

كما تواجد في الحلقة حسين خطيب جويل، والذي تحدث عن قصة حبهما وقال إنه عندما أعلن عن ارتباطه بجويل تعرض لعدد كبير من التنمر والتعليقات المؤذية وأن رواد "السوشال" ميديا تعاملوا معه كأنه نكرة واقترف ذنبا كبيرا.

وأكد لو أن جويل كانت متحولة لن يرتبط بها، وعن بداية قصتهما قال إنه يعمل كمصور وكان لدى جويل جلسة تصوير بفستان الزفاف ليتصلوا به من أجلها، وأضاف أن اول ما جذبه إليها "خفة ظلها"، واستطرد أن علاقتهما تطورت إلى صداقة ومن ثم حب ليقررا الارتباط مؤخرًا.

وعلق أن طريقة حب جويل له مميزة ولم يعشها في أي من علاقاته السابقة، وأردف أن جويل تستحق أن تكون كل شيء في حياته، ولم يتمالك حينها نفسه وبدأ بالبكاء، وكشف أن جويل تتعرض للظلم بشكل مستمر، مضيفًا هي لم تؤذ أحدا في حياتها فـ "حلوا عنها".

ومن جانبها أكدت جويل حبها لخطيبها حسين، وكشفت أنه سبب صبرها على الأذى التي تتعرض له، وأنه استطاع أن يغير فيها الكثير.

وعن رأي عائلة حسين بارتباطه بجويل أكد الأول أن أسرته تمنح الحرية في العلاقات له ولجميع أشقائه، وعن إمكانية إنجاب جويل كونها تملك بقايا رحم، قال حسين إنه راجع العديد من الأطباء والاحتمالية واردة إلا أنها ضئيلة.

وفي نهاية حوارها كشفت جويل أن أوراقها الرسمية كأنثى من المقرر أن تصدر بعد شهر تقريبًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً