مشاهير

روزانا اليامي تنفصل عن زوجها

أعلنت الإعلامية السعودية روزانا اليامي انفصالها عن زوجها، وذلك بعدما تلقت سؤالًا من إحدى المتابعات لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مبينة أن الانفصال وقع قبل فترة ويجري حاليًا التجهيز لإجراءات الطلاق الرسمي الذي ستحصل عليه في الفترة القادمة. وقالت إحدى المتابعات في سؤالها: "صدق انفصلتي عن زوجك؟"، لترد روزانا اليامي سريعًا مؤكدة صحة هذا الخبر، معلقة: "أيوه انفصلنا.. وقريب إن شاء الله راح يخلص إجراءات الطلاق". وعلقت متابعة أخرى: "بنت الحلال تكفين لا تخلون الشيطان يدخل بينكم وإذا إنتي رغبانة فالله يعوضك باللي أحسن منه في هاليوم المبارك"، لترد روزانا: "هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتبله الخير ويعوضنا

أعلنت الإعلامية السعودية روزانا اليامي انفصالها عن زوجها، وذلك بعدما تلقت سؤالًا من إحدى المتابعات لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مبينة أن الانفصال وقع قبل فترة ويجري حاليًا التجهيز لإجراءات الطلاق الرسمي الذي ستحصل عليه في الفترة القادمة.

وقالت إحدى المتابعات في سؤالها: "صدق انفصلتي عن زوجك؟"، لترد روزانا اليامي سريعًا مؤكدة صحة هذا الخبر، معلقة: "أيوه انفصلنا.. وقريب إن شاء الله راح يخلص إجراءات الطلاق".

img

وعلقت متابعة أخرى: "بنت الحلال تكفين لا تخلون الشيطان يدخل بينكم وإذا إنتي رغبانة فالله يعوضك باللي أحسن منه في هاليوم المبارك"، لترد روزانا: "هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتبله الخير ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة..الحمد لله.. عوض الله ليا كان أكبر من إني أزعل على قدره وقضائه".

img

وكانت قد حسمت الإعلامية السعودية روزانا اليامي الجدل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل مؤخرا، مشيرة إلى أن كل ما تم تداوله مؤخرا حول هذا الموضوع في السوشيال ميديا والمواقع الصحفية عار تماما عن الصحة.

وقالت روزانا، عبر "إنستغرام" : "كثير سمعت الفتره الأخيره من اللي حولي ومتابعيني والصحافة اللي كتبت عني أن شكلي تغير رغم اني ما تغير فيا إلا لون شعري".

وتابعت :"ولكن في الحقيقه التغير اللي صار فيا تغير داخلي بانت تفاصيله على شكلي وشخصيتي واختياراتي اقدر بكل وضوح وثقه اقول، . اني امر بـ أعظم فتره في عمري .. وان هذي السنة نقطة تحول بالنسبة لي وهذي السنة فعليا هي سنة التغير".

وسبق وأن ردت الإعلامية السعودية روزانا اليامي على اتهام الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي لها بخدش الحياء، بسبب نشرها مقطع فيديو وهي تقبل وتحضن زوجها أثناء قضائهما شهر العسل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عبر حسابها على تطبيق " سناب شات"

وقالت: "الدنيا قامت وقعدت لما انا حضنت زوجي يالطيف ويا ستار.. المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشال ميديا.. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع.. الهم هادا زوجي حلالي وانا ماسويت شيء غلط.. قاعده اسأله حبيبي ايش تاكل.. بس عشان انت  مرضى وعقلكن مريض حورتو، الموضوع"

وأضافت، عبر مقطع لها عبر تطبيق "سناب شات" ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنو بعض وباسو بعض زي أحلام وزوجها وبلقيس فتحي وزوجها وأسيل عمران وزوجها السابق وغيرهم.. وأغلبهم كانوا من السعودية.. سبحان الله وقتها كانت عيونكم موشايفين ولا روزانا حرقاتكم"، واختتمت حديثها، قائلة :"مرضى وتافهين ومقهورين.. روحوا إنستجرام فتشوا عن الكابلز المشهورين الي حضنو وباسو بعض.. أنا ماسويت ذرة من الي عملوا.. عندكم مرض اسمه جفاف عاطفي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً