مشاهير

هل حمل حبيبة جان يمان وراء تسريع زواجهما؟

تناقلت عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا باللغتين العربية والتركية أنباء عن حمل حبيبة الفنان التركي جان يمان المذيعة الإيطالية ديليتا لويت، بعد مرور أشهر قليلة على علاقتهما. وكان الفنان التركي قد فاجأ جمهوره بتقدمه لطلب يد حبيبته من خلال استئجار طائرة حملت لافتة عرض الزواج، وكشفت صحف إيطالية إن لويت أجابت بـ"نعم"، وأثارت سرعة طلب يمان من حبيبته الزواج العديد من التساؤلات، ليأتي خبر حملها حاليًا الذي يؤكد أنه قد يكون السبب وراء سرعة هذا الطلب بعد أشهر قليلة على علاقة حبهما.           View this post on Instagram            

تناقلت عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا باللغتين العربية والتركية أنباء عن حمل حبيبة الفنان التركي جان يمان المذيعة الإيطالية ديليتا لويت، بعد مرور أشهر قليلة على علاقتهما.

وكان الفنان التركي قد فاجأ جمهوره بتقدمه لطلب يد حبيبته من خلال استئجار طائرة حملت لافتة عرض الزواج، وكشفت صحف إيطالية إن لويت أجابت بـ"نعم"، وأثارت سرعة طلب يمان من حبيبته الزواج العديد من التساؤلات، ليأتي خبر حملها حاليًا الذي يؤكد أنه قد يكون السبب وراء سرعة هذا الطلب بعد أشهر قليلة على علاقة حبهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Turk_247 (@turk_2470)

وكشفت إحدى الصفحات التركية في وقت سابق تفاصيل حفل زواج يمان، حيث قالت إن عقد القران من المقرر أن يكون في شهر يونيو المقبل، وسيتم الحفل في جزيرة صقلية الإيطالية حيث ولدت وعاشت المذيعة الإيطالية.

وأضافت الصفحة أن عدد المدعوين سيكون 300 شخص تقريبًا، وسيدفع جان يمان من أجل حفل الزفاف الـ 600 ألف يورو أي ما يعادل 724 ألف دولارٍ أمريكي، وسيكون الحفل خليطا من الثقافة التركية والإيطالية.

هذا وأثار خاتم خطوبة المذيعة الإيطالية من حبيبها الفنان التركي حالة من الجدل عبر عدد من الصفحات وذلك لصغر حجمه، إلا أنه بحسب المتداول فإن سعر الخاتم 40 ألف يورو أي ما يعادل 48 ألف دولار أمريكي.

يُشار إلى أن علاقة يمان بالإيطالية ديليتا كانت قد انتشرت بعد قيام صحيفة تشي الإيطالية بنشر صورة رومانسية تجمعهما من عشاء في أحد الفنادق خلال تواجد يمان في إيطاليا التي يحظى فيها بشعبية كبيرة لتصوير إعلان.

ليقوم الثنائي بعدها بتأكيد هذه العلاقة عبر نشرهما صورا تجمعهما سويًا عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، كما استغل الثنائي عيد الحب الذي مر مؤخرًا في الـ 14 من شباط ونشرا صورة رومانسية.

ويحظى الفنان التركي بشعبية كبيرة في عدد من الدول الأوروبية وخاصة إيطاليا بعد نجاح مسلسله "الطائر المبكر" الذي جمعه بزميلته الفنانة ديميت اوزدمير، لتنهال العروض على يمان في إيطاليا من إعلانات وأعمال درامية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً