مشاهير

هل تعود كاميرون دياز للشاشات بعد سنوات من الغياب؟

بعد سنوات طويلة من اعتزال التمثيل والشاشات، كشفت النجمة الأمريكية، كاميرون دياز أنها لا تتطلع للعودة إلى الشاشة. وقالت دياز البالغة من العمر 48 عامًا في برنامج Quarantined With Bruce الإذاعي إنها لا تستطيع تخيل ترك ابنتها "راديكس" للذهاب للتصوير لمدة 14 ساعة يوميًا. وأضافت خلال مقابلتها للترويج لخط النبيذ الجديد Avaline أن الأمومة والزواج هما الجزء الأهم في حياتها حتى الآن. وعما إذا كانت ستعود إلى التمثيل، قالت إنها لا تتطلع حاليًا للمشاركة في أي عمل مرة أخرى، ولكنها لا تعرف وليس لديها أي فكرة عما سيحدث مستقبلًا. وتابعت: "لا يمكن تخيل أن أكون أما واترك طفلتي في عامها

بعد سنوات طويلة من اعتزال التمثيل والشاشات، كشفت النجمة الأمريكية، كاميرون دياز أنها لا تتطلع للعودة إلى الشاشة.

وقالت دياز البالغة من العمر 48 عامًا في برنامج Quarantined With Bruce الإذاعي إنها لا تستطيع تخيل ترك ابنتها "راديكس" للذهاب للتصوير لمدة 14 ساعة يوميًا.

وأضافت خلال مقابلتها للترويج لخط النبيذ الجديد Avaline أن الأمومة والزواج هما الجزء الأهم في حياتها حتى الآن.

وعما إذا كانت ستعود إلى التمثيل، قالت إنها لا تتطلع حاليًا للمشاركة في أي عمل مرة أخرى، ولكنها لا تعرف وليس لديها أي فكرة عما سيحدث مستقبلًا.

وتابعت: "لا يمكن تخيل أن أكون أما واترك طفلتي في عامها الأول وأغيب عنها لمدة 14 أو 16 ساعة من يومي، لا أستطيع، ولم أكن الأم التي عليها الآن".

وذكرت أنها تشعر بالعديد من الأمهات اللواتي يذهبن للعمل وتحس بمعاناتهم ومعاناة أطفالهم، مشيرة إلى أنها تشعر أنها محظوظة للغاية لأنها ترافق طفلتها، وهي نعمة وشيء مميز.

img

وعبرت عن شعورها بالرضا للتركيز ببساطة على أعمالها وعائلتها، لافتة إلى أن خط النبيذ هو النوع الوحيد من العمل الذي تعمل عليه بخلاف كونها زوجة وأما.

وقالت إن ما تعيشه الآن هو الجزء الأكثر إرضاءً في حياتها حتى الآن.

كانت قد أشارت دياز في أبريل من العام الماضي إلى أن كونها أما وربة منزل هو أفضل شيء حدث في حياتها، موضحة أن زوجها المغني بنجي مادن، تسبب في تحول كبير في مسيرتها الفنية.

وأضافت النجمة العالمية أنها تقضي معظم وقتها في المطبخ وتشعر بسعادة جراء ذلك.

كانت قد تزوجت كاميرون من المغني الأمريكي، بينجي مادن في 2015 بعد قصة حب استمرت 10 أشهر وأنجبت ابنتها راديكس في مطلع عام 2020، وفاجأت جمهورها باعتزال التمثيل من أجل التركيز على حياتها الشخصية، وكان آخر ظهور لها كممثلة في فيلم "آني" في عام 2014.

انطلقت شهرتها في بداية التسعينات عندما ظهرت في العديد من الأفلام الناجحة، وترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب، وفازت بـ 18 جائزة أخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً