مشاهير

هل سيكشف هاري وميغان سبب رحيلهما في لقاء مع أوبرا؟

قالت مذيعة تلفزيونية أمريكية معروفة، إن المقابلة التي ستجريها زميلتها أوبرا وينفري على تلفزيون "سي بي إس" الأمريكي مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أوائل الشهر المقبل، ستكون بلا حدود، وسيكون بإمكان هاري أن يقول أي شيء. وأشارت جايل كينج إلى أن أوبرا أعدّت الأسئلة التي ستوجهها للأمير هاري وميغان خلال المقابلة، وأنه سيكون بإمكان الجمهور أن يوجه لهاري أسئلة بمن فيهم العائلة الملكية. وقالت: "أعرف أن أوبرا عملت على إعداد الأسئلة طوال عطلة نهاية الأسبوع.. وأعتقد أن المقابلة ستكون بلا حدود.. أعني أنه لا شيء محظور فيها". ومن المقرر أن يتم بث المقابلة في 7 الشهر المقبل، وهي الأولى

قالت مذيعة تلفزيونية أمريكية معروفة، إن المقابلة التي ستجريها زميلتها أوبرا وينفري على تلفزيون "سي بي إس" الأمريكي مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أوائل الشهر المقبل، ستكون بلا حدود، وسيكون بإمكان هاري أن يقول أي شيء.

وأشارت جايل كينج إلى أن أوبرا أعدّت الأسئلة التي ستوجهها للأمير هاري وميغان خلال المقابلة، وأنه سيكون بإمكان الجمهور أن يوجه لهاري أسئلة بمن فيهم العائلة الملكية.

وقالت: "أعرف أن أوبرا عملت على إعداد الأسئلة طوال عطلة نهاية الأسبوع.. وأعتقد أن المقابلة ستكون بلا حدود.. أعني أنه لا شيء محظور فيها".

img

ومن المقرر أن يتم بث المقابلة في 7 الشهر المقبل، وهي الأولى التي تجريها أوبرا مع الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجته، منذ تخليهما عن الحياة الملكية ورحيلهما للإقامة في الولايات المتحدة العام الماضي.

وأوضحت كينج، أنه سيتم تقسيم المقابلة إلى جزأين، حيث تتحدث ميغان عن الحياة الملكية والزواج والأمومة والضغط وما تتعرّض له من قبل الرأي العام، قبل أن ينضم إليها هاري لمناقشة نشاطهما في الولايات المتحدة وخططهما المستقبلية.

وقالت "سي بي إس" في بيان: "ستتحدث وينفري مع ميغان، في مقابلة حميمة واسعة النطاق، تغطي كل شيء من الدخول إلى الحياة الملكية والزواج والأمومة والعمل الخيري، إلى كيفية تعاملها مع الحياة في ظل ضغط غير مسبوق."

واضاف البيان: "لاحقًا، سينضم الأمير هاري إلى أوبرا وميغان، ليتحدث عن انتقالهما إلى الولايات المتحدة وآمالهما وأحلامهما المستقبلية لعائلتهما المتزايدة."

img

وتعتبر أوبرا من أشهر مقدمي البرامج التلفزيونية في العالم، وأجرت مقابلات مع عدد كبير من المشاهير بما فيهم النجم السينمائي الأمريكي توم كروز والمغنية مادونا، إلى جانب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وتعيش أوبرا على مقربة من منزل ميغان وهاري في مدينة "لوس انجلوس" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحضرت حفل زفافهما الملكي في لندن في أيار/ مايو عام 2018.

وتتزامن مقابلة هاري وميغان مع مرور نحو عام على رحيل الزوجين من بريطانيا للاستقرار في أمريكا، حيث اشتريا منزلًا بقيمة 14.6 مليون دولار، ثم وقّعا صفقة ضخمة مع شركة "نتلفليكس" الأمريكية للترفيه، يمكن أن تحقق لهما إيرادات تزيد على 150 مليون دولار ما يتيح لهما تحقيق هدفهما بالاستقرار المالي، بعيدًا عن معونات الأسرة الملكية.

وأعلن الزوجان الأسبوع الجاري، أن ميغان حامل وتتوقع طفلها الثاني بعد "آرشي" البالغ من العمر نحو 21 شهرًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً