مشاهير

لميس الحديدي تصطحب عمرو أديب للمنزل بعد مغادرته المستشفى

وصلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، إلى مستشفى دار الفؤاد، بمدينة السادس من أكتوبر، لمتابعة الوضع الصحي لزوجها الإعلامي المصري عمرو أديب، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع، على طريق دهشور- المحور، في محافظة الجيزة، خلال قيادته سيارته. واصطحبت لميس الحديدي، زوجها عمرو أديب، إلى المنزل مغادرًا المستشفى، بعد الإطمئنان على وضعه الصحي واستقرار حالته، بعدما أُجريت له فحوصات طبية أثبتت سلامة قدمه التي كان بها شكوك تشير إلى تعرضها لكسور، غير أن الأشعة حسمت الأمر. ووفقًا لمعدّي برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، فقد أكدوا في تصريحات صحفية، أن الإعلامي المصري غادر المستشفى سيرًا على قدمه،

وصلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، إلى مستشفى دار الفؤاد، بمدينة السادس من أكتوبر، لمتابعة الوضع الصحي لزوجها الإعلامي المصري عمرو أديب، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع، على طريق دهشور- المحور، في محافظة الجيزة، خلال قيادته سيارته.

واصطحبت لميس الحديدي، زوجها عمرو أديب، إلى المنزل مغادرًا المستشفى، بعد الإطمئنان على وضعه الصحي واستقرار حالته، بعدما أُجريت له فحوصات طبية أثبتت سلامة قدمه التي كان بها شكوك تشير إلى تعرضها لكسور، غير أن الأشعة حسمت الأمر.

ووفقًا لمعدّي برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، فقد أكدوا في تصريحات صحفية، أن الإعلامي المصري غادر المستشفى سيرًا على قدمه، على أن يتم مباشرة التحقيقات بشأن الحادث الذي حُرر بتفاصيله محضر رسمي للوقوف على تفاصيله.

وتعرض عمرو أديب لحادث مروري بسيارته الخاصة، وتم نقله لمستشفى دار الفؤاد، للوقوف على وضعه الصحي، حيث أظهرت الصور التي تم تداولها للسيارة بين رواد التواصل الاجتماعي تهشمها بشكل كبير من الأمام، نتيجة اصطدامها بحاجز خرساني.

img

ووفق ما أكد عماد الدين أديب، شقيق عمرو أديب في تصريحات صحفية، فإنه كان يقود سيارته بأعلى كوبري الدائري بين منطقة 6 أكتوبر ودهشور، وأثناء ذلك اصطدمت سيارته بحاجز خرساني، مما أدي لتهشم السيارة بشكل كبير، في حين أصيب شقيقه في قدميه وسيتم معرفة مدى خطورة الإصابة.

img

وأضاف عماد أديب، أنه تم نقل شقيقه لمستشفى دار الفؤاد، لإجراء أشعة طبية عليه للتأكد من خطورة الاصابة أو عدمها، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وانهالت التعليقات متمنية للإعلامي المصرى بالشفاء العاجل، حيث نشر المحامي الحقوقي طارق العوضي عبر صفحته: "‏صادق الأماني بالشفاء العاجل للاستاذ الاعلامي عمرو أديب الذي تعرض لحادث بسيارته أحدث به إصابات".

وقال الشاعر خالد تاج الدين: "‏ألف سلامة على الإعلامي الكبير ‎#عمرو_أديب ويقوم بالسلامه وإن شاء الله تكون بسيطه".

وعلق الإعلامي عبد الناصر زيدان: "‏عاجل الآن: عمرو أديب الآن حادث علي المحور وهو بخير والحمد لله.. وهذه أول صورة من قلب الحادث.. سلامات يا عمور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً