مشاهير

"ديجي شوج" تصدم متابعيها بخطوبتها من فتاة.. أعناق وقبلات في عيد الحب

فاجأت مشهورة خليجية معروفة بلقب "ديجي شوج" متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو ظهرت فيه مع فتاة أخرى وهما تعانقان وتقبلان بعضهما بحميمية مطلقة. الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، يبدو من متداوليه على السوشال ميديا أنه تم تصويره في يوم عيد الحب "الفلانتين" الذي يصادف الرابع عشر من فبراير/ شباط من كل عام. ويصور الفيديو لحظة تقديم الفتاة "خاتم خطوبة" لـ"ديجي شوج" التي اتضح من حسابها في إنستغرام أنها مقيمة في الإمارات، قبل أن تقوم بمعانقتها وتقبيلها كزوجين، وهو ما أثار استغراب المعلقين على المقطع المصور.           View this

فاجأت مشهورة خليجية معروفة بلقب "ديجي شوج" متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو ظهرت فيه مع فتاة أخرى وهما تعانقان وتقبلان بعضهما بحميمية مطلقة.

الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، يبدو من متداوليه على السوشال ميديا أنه تم تصويره في يوم عيد الحب "الفلانتين" الذي يصادف الرابع عشر من فبراير/ شباط من كل عام.

ويصور الفيديو لحظة تقديم الفتاة "خاتم خطوبة" لـ"ديجي شوج" التي اتضح من حسابها في إنستغرام أنها مقيمة في الإمارات، قبل أن تقوم بمعانقتها وتقبيلها كزوجين، وهو ما أثار استغراب المعلقين على المقطع المصور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial)

وقال أحدهم تعليقا على الفيديو المنشور في إنستغرام، "علاقات بائسة بحاولو يجملوها .. لا يوجد فيها أي نوع من أنواع المشاعر الي بتساعد على استمرار علاقات الحب والزواج.. مصيرها تنتهي بالفشل".

وعلى موقع تويتر، دار حوار بين مغردين حول الفيديو، حيث طرح أحدهم تساؤلا: "يقولون بنت خاطبه بنت .. نسأل الله السلامة.. خذوا على أيدي الفساق حتى لايغضب علينا رب العالمين".

وبحسب التعليقات، اتضح أن "ديجي شوج" تشتهر بشكل كبير على "سناب شات" وأغلب متابعيها من المراهقين، حيث قال أحدهم في تعليق: "ولله مو زعلي عليها أكتر ماني زعلانة على الصغار يلي عم يشوفو هاد شي وينزرع بعقولون.. حسبنا الله ونعمل الوكيل".

وأضاف آخ: "فيه ناس بروحها تجيب لنفسها المشاكل نسو ان فيه شي اسمه قضاه ومحاكم". فيما أشار مغرد يطلق على نفسه "عقرب دبي" إلى أن الفتاتين هما "ديجي شوج والثانية مادري منو.. بس احس في حد قال لهم اطلعوا وسووا هالشي".

في المقابل طالب بعض المغردين مَن هاجموا "شوج" بالتزام حدودهم واحترام الآخرين ورغباتهم وحريتهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً