مشاهير

خروج عبد الرحمن المطيري من السجن.. وتغيّر شكله حديث الجمهور

تصدر اسم مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري قائمة الترند في تويتر السعودية، الأحد، وذلك بعد تداول أنباء عن خروجه من السجن بعد ما يقارب الشهرين من القبض عليه بتهمة مخالفة الإجراءات الاحترازية ضد فايروس كورونا المستجد. ونشر المغردون صورا للمطيري، معلقين على مظهره بعد خروجه من السجن، وجاء في التعليقات:" متغير مرررره احسانه نحف وتغير شكله". حمدالله ع السلامة♥️♥️🙋🏼‍♂️ #عبدالرحمن_المطيري pic.twitter.com/21H1a4ESge — ✈︎ (@bOgDfdYv7wuaxyV) February 14 2021 وقالت إحدى المتابعات:"فقدناه مره يلا الحين ارجعلنا للسناب الحمد لله على سلامتك". وقالت متابعة أخرى:" محد درا عنه ولا فقدناه مدري من يتابعه اصلا". وعلق أحد المتابعين:" الحمد لله على سلامته مره

تصدر اسم مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري قائمة الترند في تويتر السعودية، الأحد، وذلك بعد تداول أنباء عن خروجه من السجن بعد ما يقارب الشهرين من القبض عليه بتهمة مخالفة الإجراءات الاحترازية ضد فايروس كورونا المستجد.

ونشر المغردون صورا للمطيري، معلقين على مظهره بعد خروجه من السجن، وجاء في التعليقات:" متغير مرررره احسانه نحف وتغير شكله".

وقالت إحدى المتابعات:"فقدناه مره يلا الحين ارجعلنا للسناب الحمد لله على سلامتك".

وقالت متابعة أخرى:" محد درا عنه ولا فقدناه مدري من يتابعه اصلا".

وعلق أحد المتابعين:" الحمد لله على سلامته مره شكله تغير احسه تعبان".

وأضاف آخر:" أفضل شي صار هو القبض على كل من خالف الاجراءات الاحترازية وخاصة من المشاهير حتى يكونون عبرة لغيرهم".

فيما لم ينشر عبد الرحمن المطيري عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي شيئا حتى الآن بينما يتوقع بعض المتابعين أن يكون قد وقع على تعهد بعدم النشر مدة من الزمن كنوع من العقاب.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا سابقا أنباء عن اعتقال عبد الرحمن المطيري وصديقه راكان المسند، بسبب مخالفتهما للإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا.

ونشر حساب تابع للداخلية السعودية قبل عدة أشهر مقطع فيديو، يتحدث عن اعتقال بعض مشاهير بسبب مخالفتهم للإجراءات الاحترازية مع عدم ذكر أسمائهم بشكل صريح، إلا أن المتابعين رجحوا أن يكون المطيري والمسند من ضمنهم.

وأثار اختفاء عبدالرحمن المطيري، تساؤلات من قبل متابعيه، حيث كان آخر ظهور له عبر حسابه في موقع ”تويتر“ مطلع هذا الشهر.

ومن المرجح أن يكون انقطاع كل من المطيري والمسند عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعرضهما للسجن، وفق العقوبات المقررة بشأن الإجراءات الاحترازية لفيروس ”كورونا“، حيث سبق وأعلنت الشرطة السعودية عن اتخاذها الإجراءات القانونية بحق المطيري وآخرين، بعد أن ظهروا في حفل مخالف للإجراءات الاحترازية، وكان من بينهم كذلك، راكان المسند.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً