تايلور سويفت وحبيبها جو ألوين يستأجران منزلا في لندن بمبلغ ضخم
تايلور سويفت وحبيبها جو ألوين يستأجران منزلا في لندن بمبلغ ضخمتايلور سويفت وحبيبها جو ألوين يستأجران منزلا في لندن بمبلغ ضخم

تايلور سويفت وحبيبها جو ألوين يستأجران منزلا في لندن بمبلغ ضخم

انتقلت تايلور سويفت للعيش مع حبيبها البريطاني جو ألوين، مع فرض بريطانيا لقيود التباعد الاجتماعي بسبب وباء كورونا، والآن يبدو أن الثنائي قد استأجر منزلًا جديدًا في العاصمة لندن.

ارتبطت نجمة البوب بالممثل الإنجليزي منذ 4 سنوات، ولكنهما أبقيا حياتهما العاطفية بعيدًا عن الأضواء بقدر المستطاع، ونادرًا ما تحدثا عن بعضهما.

إلا أنه الآن وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أخذت تايلور وجو الخطوة التالية في علاقتهما، والتي تثبت جديتهما والتزامهما تجاه بعضهما، حيث استأجرا منزلًا في لندن تبلغ قيمته 7.5 مليون دولار، والذي يمتلكه عازف موسيقى روك بريطاني شهير في شمال العاصمة البريطانية.

وقال مصدر مطلع على المسألة للصحيفة: "إنهما يبقيان حياتهما العاطفية سرًا، وباستثناء كلمات أغنية تايلور، لا يعرف أحد كيف تجري الأمور بينهما، إلا أن قرارهما تشارك منزل للمرة الأولى، هو علامة واضحة على أن العلاقة قوية الآن".

وأضاف: "لقد بقيا في لندن لمعظم الإغلاق، فلا تعتقد تايلور أن السفر حول العالم، هو القرار المناسب للوقت الحالي، فقد أرادت الالتزام بالقواعد، وفِعل ذلك معًا كان منطقياً بالنسبة لهما، وهي لا تزال تمتلك منازلها في الولايات المتحدة أيضًا، ولم تغادر البلاد بشكل دائم، ولكن هذا المنزل الجديد في لندن، هو الأنسب لها في الوقت الراهن، وهذه هي المرة الأولى التي يكون لدى الثنائي مكان لهما فقط".

وتابع المصدر: "أنهما في الواقع طبيعيان جدًا، ويقودان سيارتهما العادية حول المدينة، ويتنزهان سيرًا على الأقدام، ولا يدرك أحد أنها من بين أكبر النجوم في عالم".

ومن جانبها، أعلنت تايلور أنها أكملت إعادة تسجيل ألبومها الجديد، بعد نزاع مرير مع مدير الموسيقى سكوتر براون، حول حقوق الملكية.

وسوف تتضمن نسختها الجديدة، بعنوان "فيرلس" Fearless (إصدار تايلور) 26 أغنية، أي أكثر بـ 6 أغانٍ من الألبوم الأصلي، بعد أن أضافت بعض الأغاني التي لم يسبق عرضها من قبل، والتي كتبتها في سن المراهقة.

ثم بدأت بإطلاقها إعادة تسجيل أغنية "لاف ستوري" ليلة أمس، وذلك بعد أن تحدثت عن غضبها من فقدان حقوق ملكية ألبوماتها نتيجة للصفقة مع سكوتر، مدير أعمال جوستين بيبر وأريانا غراندي، والذي وصفته تايلور بـ "متنمر ومتلاعب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com