كيف توفيت نجمة تيك توك الأمريكية دازهاريا شافر عن 18 عاما؟
كيف توفيت نجمة تيك توك الأمريكية دازهاريا شافر عن 18 عاما؟كيف توفيت نجمة تيك توك الأمريكية دازهاريا شافر عن 18 عاما؟

كيف توفيت نجمة تيك توك الأمريكية دازهاريا شافر عن 18 عاما؟

انتحرت نجمة تيك توك الأمريكية دازهاريا شافرDazharia Shaffer، التي كانت تعرف باسم "دي" على منصة تبادل الفيديو، والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، حسبما أعلنت مصادر صحفية.

وفي بيان لمجلة "بيبول" الأمريكية، أكد الطبيب الشرعي شين إيفانز من مكتب باتون روج كورونر، أنهم تلقوا إخطارًا لحادث انتحاري يوم الثلاثاء، وليس يوم الاثنين كما صرح والدها على الإنترنت، لكنهم لم يشاركوا أي تفاصيل أخرى، حيث إن قانون مدينة "لويزيانا" يمنعهم من مشاركة أي معلومات أو تفاصيل أخرى.

وأكد والد الشابة دازهاريا، رحيم الله، وفاتها في منشور مؤثر على منصة فيسبوك؛ كتب بجانب صورته لابنته: "أريد أن أشكر الجميع على حبهم ودعمهم لابنتي.. في الثامن من فبراير، تركتنا ابنتي دازهاريا مبكرًا.. كانت أعز أصدقائي ولم أكن مستعدًا بأية حال من الأحوال لدفن طفلتي الآن.. لكنها بأية حال ذهبت إلى مكان أفضل".

وتابع: "كانت سعيدة للغاية، ومتحمسة للغاية لرؤيتي عندما أعود إلى المنزل.. أتمنى لو أنها تحدثت معي عن توترها وأفكارها الانتحارية.. لكنا تجاوزنا الأمر معا".

وأضاف: "أريد فقط أن أحملك مرة أخرى يا صغيرتي.. والآن عدت إلى المنزل ولم تنتظريني؛ أتمنى لو كان الأمر مزحة ولكنها ليست كذلك، أتمنى أن أموت بدلاً منك.. ارقدي بسلام يا صغيرتي".

وتعيش دازهاريا في باتون روج، بمدينة لويزيانا الأمريكية، وأصبحت عنصرا مؤثرا على منصة تيك توك، حيث جمعت أكثر من 1.4 مليون متابع، وكان لدى المراهقة أيضًا آلاف المتابعين على منصتي "إنستغرام ويوتيوب" وكثيرا ما كانت توثق حياتها وتحدياتها اليومية على المنصات الاجتماعية.

ويوم الاثنين الـ 8 من فبراير 2021، وقبل وفاتها بيوم، نشرت داجاريا سلسلة من مقاطع الفيديو على إنستغرام بعنوان "آخر مشاركة".

وبعد الإعلان عن نبأ انتحارها، أشاد العديد من المعجبين بشخصية التيك توكر، وكتب أحد المستخدمين: "لا أستطيع أن أصدق رحيلك".

وقبل أيام، تعرض اليوتيوبر الأمريكي تيموثي ويلكس لحادث إطلاق نار أدى إلى وفاته خلال تصويره عملية سطو مزيفة في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، كي يبثها عبر قناته على يوتيوب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com