مشاهير

منشور خاطئ يضع عمرو هاشم في الصدارة بعد 14 عامًا على وفاته

تسبب منشور خاطئ دونّه الفنان المصري أيمن عزب، في وضع مواطنه الفنان الراحل عمرو هاشم بالصدارة، وذلك حين طلب من متابعيه قراءة الفاتحة له ولمن رحلوا، دون أو يوضح مرور سنوات على وفاته، الأمر الذي أحدث بلبلة بين المتابعين وفي وسائل الإعلام أيضًا. وتم تداول خبر وفاة عمرو هاشم على نطاق واسع، خلال الساعات الماضية، استننادًا إلى ما دونّه أيمن عزب، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، حيث كتب قائلًا: "عمرو هاشم صاحبي ودفعتي، الله يرحمه، اسألكم الدعاء والفاتحة له ولكل أحبابنا الذين رحلوا". وعند تفاعل المتابعين مع خبر الوفاة، اضطر أيمن عزب، لتعديل المنشور لحسم البلبة والجدل التي أثارها، وفُهمت

تسبب منشور خاطئ دونّه الفنان المصري أيمن عزب، في وضع مواطنه الفنان الراحل عمرو هاشم بالصدارة، وذلك حين طلب من متابعيه قراءة الفاتحة له ولمن رحلوا، دون أو يوضح مرور سنوات على وفاته، الأمر الذي أحدث بلبلة بين المتابعين وفي وسائل الإعلام أيضًا.

وتم تداول خبر وفاة عمرو هاشم على نطاق واسع، خلال الساعات الماضية، استننادًا إلى ما دونّه أيمن عزب، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، حيث كتب قائلًا: "عمرو هاشم صاحبي ودفعتي، الله يرحمه، اسألكم الدعاء والفاتحة له ولكل أحبابنا الذين رحلوا".

وعند تفاعل المتابعين مع خبر الوفاة، اضطر أيمن عزب، لتعديل المنشور لحسم البلبة والجدل التي أثارها، وفُهمت من الجمهور بطريقة مختلفة، إذ قرر تعديل منشوره فقال: "عمرو هاشم صاحبي ودفعتي.. الله يرحمه.. 14 سنة على رحيلك.. أسألكم الدعاء والفاتحه له ولكن احبابنا الذين رحلوا".

img

ومن المعروف أن أيمن عزب، تربطه علاقة قوية بالفنان الراحل عمرو هاشم، حيث كانا يدرسان سويًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتوطدت علاقتهما في عام 1985، حتى قام بترشيحه في مسلسل "لا إله إلا الله" وأصبحا -منذ ذلك الحين- صديقين.

وسطّر عمرو هاشم رحلته الفنية القصيرة، من خلال 13 عملًا فنيًا ما بين الدراما والسينما والمسرح، بدأت عام 1986، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "لا إله إلا الله"، وفي العام نفسه، شارك في عمل ديني بعنوان "الأنصار"، وبعد عام قدّم شخصية "شرف الدين" في مسلسل "سلطان العلماء"، ثم أعقبه بالظهور في مسلسل "شارع المواردي"، بجزئيه الذي جسد فيه شخصية "ممدوح" وذلك عامي 1990 و1995.

ومن الدراما للسينما، التي بدأها مع الفنانة المصرية القديرة نجلاء فتحي، من خلال فيلم "اشتباه"، ثم عاد إلى التلفزيون من خلال مسلسل "الصمت" عام 1993.

بينما جاءت أشهر أعمال عمرو هاشم من خلال 3 مسلسلات، هي: "عفاريت السيالة، تعالى نحلم ببكره، كناريا وشركاه"، بينما كان أبرز عمل سينمائي في مسيرته، بعنوان "الناظر"، والذي يعد أحد أيقونات السينما المصرية.

وكان قد شارك أيمن عزب، الذي أثار الضجة بمنشوره، في مسلسل "البرنس"، الذي قام ببطولته محمد رمضان، وعُرض في دراما رمضان الماضي على شاشتي dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في البطولة: نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً