مشاهير

مهيرة عبدالعزيز تسقط في كواليس أمير الشعراء (فيديو)

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لموقف حرج حين سقطت على أرضية الأستوديو خلال الإعداد لإحدى حلقات برنامج "أمير الشعراء" في دولة الإمارات. وظهرت مهيرة في فيديو متداول وهي تستعرض خطواتها ومنبهرة بأناقتها وكانت ترتدي ملابس بيضاء عبارة عن بنطال وسترة فضفاضة وأثناء سيرها سقطت فجأة. وسارع العاملون في البرنامج لمحاولة إنقاذها وساعدوها على النهوض من على الأرض وسألوها إن كانت تأذت من السقوط فيما كانت مهيرة مصدومة من الموقف ولم تنطق. وتباينت التعليقات حول سقوط مهيرة فمنهم من تعاطف معها وحاولوا أن يطمئنوا على صحتها وسلامتها، وآخرون شككوا في السقوط واعتبروه متعمدًا لجذب أنظار الجمهور. قال متابع: "معلش"، وأضاف آخر:

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لموقف حرج حين سقطت على أرضية الأستوديو خلال الإعداد لإحدى حلقات برنامج "أمير الشعراء" في دولة الإمارات.

وظهرت مهيرة في فيديو متداول وهي تستعرض خطواتها ومنبهرة بأناقتها وكانت ترتدي ملابس بيضاء عبارة عن بنطال وسترة فضفاضة وأثناء سيرها سقطت فجأة.

وسارع العاملون في البرنامج لمحاولة إنقاذها وساعدوها على النهوض من على الأرض وسألوها إن كانت تأذت من السقوط فيما كانت مهيرة مصدومة من الموقف ولم تنطق.

وتباينت التعليقات حول سقوط مهيرة فمنهم من تعاطف معها وحاولوا أن يطمئنوا على صحتها وسلامتها، وآخرون شككوا في السقوط واعتبروه متعمدًا لجذب أنظار الجمهور.

قال متابع: "معلش"، وأضاف آخر: "سلامتك ما تشوفي شر"، بينما اتهمتها متابعة بتعمد السقوط والضغط على الفستان حتى تسقط، وقال رابع: "واضح أنها متعمدة وتمثيل تستاهل".

وقالت عبد العزيز في تصريحات صحفية سابقة إنها تطمح في تقديم أدوار كوميدية وأكشن خلال الفترة المقبلة عقب مشاركتها في مسلسل" المنصة"، الذي تم بثه أخيرا عبر شبكة "نتفلكس".

وأكدت أنها لن تظهر بشخصيتها الحقيقية كمذيعة عبر الأعمال التلفزيونية مجددا، مشيرة إلى وجود اختلافات في الوقوف أمام الكاميرا بين مجالي التمثيل وتقديم البرامج، وأنها لم تتأخر في دخول مجال التمثيل، وعبرت عن أمنيتها للمشاركة في أعمال درامية مصرية مستقبلا، ولفتت إلى أنها تكره الروتين وتتطلع دائما إلى تقديم أفكار إبداعية ومبتكرة.

وأوضحت أنها تحمل شهادة الماجستير في مجال الهندسة المعمارية ولكن الصدفة لعبت دورا كبيرا في دخولها المجال الإعلامي بعد طلب قناة mbc (الاقتصادية) مذيعة أو مذيعا لتقدم برنامجا عقاريا بسبب انتعاش السوق العقارية في ذلك الوقت وتقدمت وبالفعل تم قبولها.

وحول دخول مجال التمثيل قالت إن الأمر جاء تدريجيًا بداية من ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "سيلفي" مع الفنان السعودي ناصر القصبي الذي رشحها للدور ووافقت عليه.

كما رشحت من خلال mbc ومنصة "شاهد" للمشاركة في مسلسل "ديفا" وهو أول أعمال شاهد الأصلية بالاشتراك مع سيرين عبد النور، وبوسي ويعقوب الفرحان وصولا للنقلة الفنية الكبرى عبر مسلسل "المنصة، ودور شيخه" الذي أعطاها مساحة تمثيلية كبيرة، بحسب قولها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً