مشاهير

استمرت 14 ساعة.. جيجي حديد تروي تفاصيل ولادتها المنزلية

نشرت مجلة فوغ ملفًا شخصيًا خاص بعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، يتضمن وصفًا تفصيليًا لعملية ولادتها التي جرت منذ 5 أشهر ماضية، واستقبالها لطفلتها الأولى. ونشر موقع "The International News"، أن جيجي حديد، 25 عامًا، خاضت تجربة الولادة المنزلية في مزرعة بنسلفانيا، ويحاوطها جميع أحبائها التي حرصت على تواجدهم في هذه الأوقات السعيدة في حياتها، وهم: والدتها يولاندا، وشقيقتها بيلا، وحبيبها المغني الإنجليزي من أصول باكستانية زين مالك، وبالتأكيد ممرضة التوليد. وكشفت حديد أنها كانت من المفترض أن تلد داخل أحد مستشفيات مدينة نيويورك، ولكن قيود جائحة كورونا دفعتها لتغيير خططها نحو الولادة المنزلية. قالت حديد، إن

نشرت مجلة فوغ ملفًا شخصيًا خاص بعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، يتضمن وصفًا تفصيليًا لعملية ولادتها التي جرت منذ 5 أشهر ماضية، واستقبالها لطفلتها الأولى.

ونشر موقع "The International News"، أن جيجي حديد، 25 عامًا، خاضت تجربة الولادة المنزلية في مزرعة بنسلفانيا، ويحاوطها جميع أحبائها التي حرصت على تواجدهم في هذه الأوقات السعيدة في حياتها، وهم: والدتها يولاندا، وشقيقتها بيلا، وحبيبها المغني الإنجليزي من أصول باكستانية زين مالك، وبالتأكيد ممرضة التوليد.

img

وكشفت حديد أنها كانت من المفترض أن تلد داخل أحد مستشفيات مدينة نيويورك، ولكن قيود جائحة كورونا دفعتها لتغيير خططها نحو الولادة المنزلية.

قالت حديد، إن الولادة جرت بشكل طبيعي واستغرقت 14 ساعة، وظلت ممرضة التوليد تحفزها على التحمّل وتخبرها أنها هي -فقط- من تستطيع مساعدة نفسها وإنجاز الأمر.

ووصفت حديد لحظة خروج طفلتها للحياة بـ "الأمر الجنوني" وأطلقت على نفسها اسم "المرأة الحيوانية" وأكدت أنها لم تدرك أن طفلتها قد وُلدت، غير بعد رؤية حبيبها زين مالك، وهو ممسك بها. وقالت حديد، إنها كانت متعبة ومنهكة للغاية ولكن نظرت لأعلى، ورأت مالك وهو يمسك الطفلة، والأمر كان لطيفا للغاية.

img

وضعت حديد طفلتها في شهر سبتمبر الماضي، وبعد مرور أربعة أشهر من ميلاد الطفلة، لاحظ متابعوها على صفحة الإنستغرام الذين يتجاوز عددهم 63 مليون شخص، أنها عدلت معلوماتها الشخصية وكتبت "والدة خاي" وبعدها انتشرت الأخبار بشكل كثيف بين محبي حديد ومالك، وتساءلوا عن معنى الاسم، لكن إلى الآن لم توضح حديد معنى الاسم الذي أطلقته على طفلتها.

لكن العديد ربطوا الاسم بشقيقتها بيلا؛ فاسمها الأوسط هو "خير" وربما يكون اسم خاي مشتق منها، والبعض الآخر رجحوا أن الاسم تكريمًا لجدة حديد، والتي كانت تُسمى خيرية.

وتحرص حديد على مشاركة متابعيها على الإنستغرام، بصورعديدة لطفلتها "خاي" ولكن دون أن تُظهر ملامح وجهها، وتؤكد -دائمًا- سعادتها بتجربة الأمومة.

img

ودائمًا يتصدر اسم جيجي حديد وزين مالك، مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، منذ بدء علاقتهما العاطفية التي شابتها فترات انفصال وعودة عدة مرات، ويهتم الملايين من الناس بمتابعة أخبار الثنائي بشكل دائم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً