مشاهير

حنين حسام تخلع الحجاب في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن

فاجأت مشهورة تيك توك المصرية حنين حسام، جمهورها بالظهور دون حجاب، عقب خروجها من السجن مساء الإثنين، الأول من فبراير/ شباط، بكفالة مالية قدرها 317 دولارًا أميركيًا. وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه حنين برفقة البلوغر المعروف باسم الدكتور فادي بدوي، وهو طبيب أسنان كما يعرف عن نفسه عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، والذي استغلته حسام لتوجه من خلاله رسالة إلى جمهورها.           View this post on Instagram                       A post shared by Fanonline (@fanonline1) وتشير حنين إلى أن حسابيها في السوشال ميديا،

فاجأت مشهورة تيك توك المصرية حنين حسام، جمهورها بالظهور دون حجاب، عقب خروجها من السجن مساء الإثنين، الأول من فبراير/ شباط، بكفالة مالية قدرها 317 دولارًا أميركيًا.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه حنين برفقة البلوغر المعروف باسم الدكتور فادي بدوي، وهو طبيب أسنان كما يعرف عن نفسه عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، والذي استغلته حسام لتوجه من خلاله رسالة إلى جمهورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وتشير حنين إلى أن حسابيها في السوشال ميديا، تم إغلاقهما بسبب الضغط الشديد، لافتة إلى أنها ستأخذ استراحة لفترة وجيزة، ثم تعاود الظهور مجددًا.

بدوره، نشر البلوغر بدوي صورته برفقة حنين، وعلّق عليها بالقول: "نقول كلنا لحنين حمدالله على السلامه ويا رب ما نشوف فيكي اي حاجه وحشه تاني وحشتينا كلنا بجد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr.Fady Badwi | د.فادي بدوي (@fady_badwi)

وكانت محكمة الجنايات في مصر قررت، يوم الأربعاء 27 يناير/ كانون الثاني المنصرم، رفض استئناف النيابة العامة، وأيدت إخلاء سبيل حنين حسام المعروفة بفتاة "التيك توك"، في اتهامها بالاتجار في البشر واستغلال الفتيات، وفق تقارير صحفية مصرية.

وأظهرت تحقيقات النيابة العامة، والتي بناءً عليها أُحيلت للمحاكمة، أن حنين حسام ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر في تعاملها مع أشخاص طبيعيين؛ هنَّ فتيات تم استخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، وذلك بالاشتراك مع 3 آخرين.

وأكدت النيابة المصرية في تحقيقاتها، أن ما قامت به حنين كان بهدف الحصول على منافع مادية، وكان استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية.

المحامي محمد سمير بركات، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن حنين حسام، صرّح بدوره في وقت سابق أن قرار قضائي بإخلاء سبيل موكلته صدر يوم الأربعاء الماضي، لكنها أعيدت لسجن القناطر، قبل نقلها إلى قسم شرطة الساحل، حيث محل إقامتها.

وأوضح محاميها، أن أسرتها سددت الكفالة المقررة لإخلاء سبيلها، وبعد إنهاء الإجراءات، سيصار إلى الإفراج عنها من ديوان القسم (شرطة الساحل).

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً