مشاهير

محاسبة نجلاء عبد العزيز بعد إجبار طفلها على ارتداء فستان زفاف

أعلن مركز بلاغات العنف الأسري في المملكة العربية السعودية، عن رصده لنشر سيدة صورة طفلها بعد إجباره على ارتداء ملابس فتيات، وتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما تدخلت النيابة العامة السعودية، واستدعت الفاشنيستا نجلاء عبدالعزيز، لما تم وصفه بنتهاكها حقوق طفلها في عمل غير مشروع، ونشره للعموم. وقالت النيابة، دون أن تنشر اسم الفاشنيستا السعودية، إن ما قامت به السيدة يمثل انتهاكًا لحقوق الطفل. وأضافت، أن هذا الفعل يُعد موجبًا للمساءلة في ضوء أحكام المادتين 3 و 8 من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ووفقًا للمادة 12 من نظام حماية الطفل. وكان مغردون عبر موقع التواصل تويتر، قد تداولوا

أعلن مركز بلاغات العنف الأسري في المملكة العربية السعودية، عن رصده لنشر سيدة صورة طفلها بعد إجباره على ارتداء ملابس فتيات، وتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تدخلت النيابة العامة السعودية، واستدعت الفاشنيستا نجلاء عبدالعزيز، لما تم وصفه بنتهاكها حقوق طفلها في عمل غير مشروع، ونشره للعموم.

وقالت النيابة، دون أن تنشر اسم الفاشنيستا السعودية، إن ما قامت به السيدة يمثل انتهاكًا لحقوق الطفل.

وأضافت، أن هذا الفعل يُعد موجبًا للمساءلة في ضوء أحكام المادتين 3 و 8 من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ووفقًا للمادة 12 من نظام حماية الطفل.

وكان مغردون عبر موقع التواصل تويتر، قد تداولوا صورة لنجل نجمة مواقع التواصل نجلاء عبد العزيز، وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا، رغم تداولها بعد مضي عدة أشهر على نشرها عبر حساب نجلاء عبدالعزيز، في سناب شات، متهمين نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".

وجاء في تعليقات المتابعين: "الله لايوفقها ولا يعطيها العافية مستحيل هذا تحب ولدها هذا بكرا لا كبر أقرانه والي في عمره راح يمسكون عليه هذه الصورة ويبذلونه عليها"

img

وقال آخر: "هي تحب ولدها هذي ام لكن مشكلتها جنون الشهره فيها هوس ماعاد تعرف ايش تصور وتنزل تبغى دايم موجوده في الساحه تقدر تفرض نفسها في اشياء اجمل وارقى لكن هي اخترت الطريقه الغلظ الله يهديها"

وقالت إحدى المتابعات مدافعة: "الله يالدنيا كلنا لبسناها ملابس البنات الحين على كل كبيره وصغيره تصير عنف اسري ومن الواضح ان الطفل كان معصب من شي ثاني لانه من قبل لا تلبسه وهو معصب"

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها نجلاء عبدالعزيز جدلًا، فقد سبق أن اتهمها ناشطون بالإساءة للقرآن الكريم، بعد إعلان لها لمصحف، واتهموها باستغلال الناس بحثًا عن الشهرة بعد إعلان لها عن ترشيح مشاركين لتحقيق أمنياتهم.

وكانت المصممة السعودية نجلاء عبدالعزيز، قد فاجأت جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها، علي الناصر، من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات.

وجاء الإعلان حينها بشكل محزن، حيث روتْ نجلاء أن الانفصال قرارها، وتم بالتراضي بينها وزوجها، ولها منه ولد اسمه نهار، وبنت اسمها روز.

وبعد الإعلان عن طلاقها، نشرت نجلاء مقاطع سنابات، تصوّر أركان منزلها بشكل مثير للجدل، مع تعليقات تعبر عن الحسرة والحزن، قائلة إنها قامت بالإشراف على تصميم المنزل، وفرشه وترتيبه قطعة قطعة وخطوة خطوة، وهي الآن مضطرة لتوديعه.

ورغم وقوف العديد من متابعيها معها في محنتها، لكن منهم من انتقد قيامها بتصوير جميع التفاصيل الخاصة بحياتها، وإعلان خبر طلاقها مع الأغاني عبر مواقع التواصل.

ومن ثم أعلنتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أشهر قليلة من طلاقها عن "ملكتها" التي جاءتْ، دون أنْ تكشف هوية الزوج، متعهّدة بالإبقاء عليها سرًا.

يذكر أن نجلاء عبدالعزيز، مصممة ديكور سعودية، ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع حسابها على انستغرام أكثر من 1.8 مليون متابع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً