مشاهير

كاميليا تكشف ملامح شخصية زوجها تشارلز: يرغب بإنقاذ العالم

كشفت كاميليا باركر دوقة كورنوال، عن بعض ملامح شخصية زوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قائلة، إنه يود أن ينقذ العالم لكنه غير صبور. ولفتت في فيلم وثائقي عرضه تلفزيون "بي بي سي" البريطانية إلى أن تشارلز البالغ من العمر 72 عامًا معروف جديًا بدعمه قضايا البيئة والإنسان، وأنه لهذا السبب حوّل المزرعة التي يملكها إلى مزرعة عضوية لحماية البيئة. وتحدثت كاميليا بشكل مطوّل عن زوجها في الفيلم الذي تضمن -أيضًا- مقابلة مع تشارلز وعدد من الأسرة الملكية قائلة: "إنه يشعر بكل شيء في الداخل، ولهذا ينجز الأمور بطريقته، لكنه غير صبور جدًا، وهو يريد القيام بأشياء الأمس وليس اليوم

كشفت كاميليا باركر دوقة كورنوال، عن بعض ملامح شخصية زوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قائلة، إنه يود أن ينقذ العالم لكنه غير صبور.

ولفتت في فيلم وثائقي عرضه تلفزيون "بي بي سي" البريطانية إلى أن تشارلز البالغ من العمر 72 عامًا معروف جديًا بدعمه قضايا البيئة والإنسان، وأنه لهذا السبب حوّل المزرعة التي يملكها إلى مزرعة عضوية لحماية البيئة.

وتحدثت كاميليا بشكل مطوّل عن زوجها في الفيلم الذي تضمن -أيضًا- مقابلة مع تشارلز وعدد من الأسرة الملكية قائلة: "إنه يشعر بكل شيء في الداخل، ولهذا ينجز الأمور بطريقته، لكنه غير صبور جدًا، وهو يريد القيام بأشياء الأمس وليس اليوم أو الغد، وأعتقد أن كل من يعمل معه سيخبرك بذلك".

img

وأَضافت: "هذه هي الطريقة التي ينجز بها تشارلز الأمور، وهو مدفوع جدًا بهذا الحماس والشغف بداخله للمساعدة، إنه حقًا يود أن ينقذ العالم".

وفي أيلول/ سبتمبر عام 2020، ألقى الأمير تشارلز خطابًا عاطفيًا، دعا فيه العالم إلى "الوقوف على قدم وساق" لمكافحة تغيّر المناخ.

كما دعا إلى "خطة شبيهة بخطة مارشال للطبيعة"، في إشارة إلى البرنامج الأمريكي لإعادة بناء أوروبا، عقب الحرب العالمية الثانية، محذرًا من أن "نافذة العمل تغلق بسرعة".

وأضاف: "في هذه المرحلة المتأخرة لا أرى أي طريق آخر للمضي قدمًا، سوى الدعوة إلى خطة شبيهة بخطة مارشال للطبيعة وللناس وكوكبنا. يجب علينا الآن أن نضع أنفسنا في موقف شبيه بالحرب، وأن لا نعمل وكأننا نستعد لحملة عسكرية".

كما حذر الأمير تشارلز، من أن الالتزامات التي قدمها الاتحاد الأوروبي ودول أخرى، لخفض انبعاثات الغاز إلى مستوى الصفر في عام 2050، قد تأتي بعد فوات الأوان.

img

وقال: "عام 2050 يشير ببساطة إلى أن لدينا مجالًا للتأجيل، ولذلك من المهم جدًا نظرًا لضخامة المشكلة التي نواجهها، أن نحقق تقدمًا تحويليًا حقيقيا على طول الطريق للوصول مستوى الصفر بحلول عام 2030."

وفي المقابلة في الفيلم الوثائقي اعترف تشارلز بأنه سيتعين عليه التصرف بشكل مختلف في أنشطته البيئية وغيرها والتي أثار بعضها الجدل بعد أن يصبح ملكًا.

وقال: "كما تعلم، لقد حاولت التأكد من أن كل ما قمت به لم يكن سياسيًا أو حزبيًا، وأعتقد أنه من الضروري أن نتذكر أن هناك مكانًا لملك واحد فقط وليس اثنين، لذا لا يمكنك أن تكون مثل الملك إذا كنت أمير ويلز أو ولي العهد."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً