مشاهير

بريانكا شوبرا تكشف سرا عن إطلالتها في مهرجان كان.. هذا ما حدث لفستانها

تعتبر بريانكا شوبرا واحدة من أجمل النجمات والتي دائمًا ما تلفت الأنظار بما ترتديه، ولا ننسى تواجدها في مهرجان كان 2019، إذ خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة غاية في الجاذبية. إلا أنه مؤخرًا وبعد عامين، كشفت النجمة الهندية سرًا صادمًا عن إحدى أبرز إطلالاتها في ذلك المهرجان. فوفقا لمجلة بيبول، فاجأت بريانكا (38 عامًا) معجبيها بأنها كادت تتعرض لموقف محرج للغاية على السجادة الحمراء في مهرجان كان، وشاركت السر في منشور على حسابها الرسمي في كل من إنستغرام وفيسبوك. نشرت بريانكا عدة لقطات بإطلالتها المقصودة من مهرجان كان، والتي كانت من توقيع روبرتو كافالي، وقالت: "قد أبدو مسترخية في تلك

تعتبر بريانكا شوبرا واحدة من أجمل النجمات والتي دائمًا ما تلفت الأنظار بما ترتديه، ولا ننسى تواجدها في مهرجان كان 2019، إذ خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة غاية في الجاذبية.

إلا أنه مؤخرًا وبعد عامين، كشفت النجمة الهندية سرًا صادمًا عن إحدى أبرز إطلالاتها في ذلك المهرجان.

فوفقا لمجلة بيبول، فاجأت بريانكا (38 عامًا) معجبيها بأنها كادت تتعرض لموقف محرج للغاية على السجادة الحمراء في مهرجان كان، وشاركت السر في منشور على حسابها الرسمي في كل من إنستغرام وفيسبوك.

نشرت بريانكا عدة لقطات بإطلالتها المقصودة من مهرجان كان، والتي كانت من توقيع روبرتو كافالي، وقالت: "قد أبدو مسترخية في تلك اللقطات، ولكن القليل من الناس يعلمون بأني كنت في الحقيقة مصابة بالهلع. فسحاب ذلك الفستان من روبرتو كافالي تمزق قبل دقائق من ظهوري على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2019".

img

وأضافت: "الحل؟ اضطر فريقي الرائع إلى إعادة حياكة السحاب في السيارة خلال طريقي للمهرجان الذي استغرق 5 دقائق فقط!".

جاء هذا السر مفاجئًا للجميع، لأنها كانت واحدة من أجمل إطلالاتها بالفعل في المهرجان بجانب أن بريانكا نجحت حقًا في التعامل مع الموقف والحفاظ على هدوئها.

هذا وتفاعل محبو النجمة الهندية مع المنشور وشجعها الكثيرون، حيث قال أحد المتابعين: "فستانك رائع"، وقالت أخرى: "أحب فستانك، تبدين في غاية الجمال".

أنهت بريانكا منشورها بالكشف عن إطلاق الحجز المسبق لمذكراتها Unfinished المقرر طرحها في 9 فبراير وقالت: "اكتشفوا المزيد من مثل هذه القصص من حفل الميت غالا وتتويجي بلقب ملكة جمال العالم والمزيد في مذكراتي Unfinished. فهي متاحة الآن للحجز المسبق في الرابط الإلكتروني المرفق".

img

يجدر بالذكر أن أزمة فستان مهرجان كان 2019، لم تكن الوحيدة التي شهدتها بريانكا، حيث كشفت مؤخرًا أنها تعرضت لموقف محرج في حفل تتويجها بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000 واضطر الفريق إلى حل مشكلة الفستان بشريط لاصق، ولكنه تفكك لاحقًا واضطرت بريانكا للتعامل مع الأمر بنفسها والحفاظ على تماسك الفستان، كما كشفت أنها كانت تنفذ حركة الناماستي المعروفة، ولكن لترفع فستانها وتتجنب انهياره.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً