مشاهير

هل يعيش هاري وميغان في عزلة بمنزلهما؟

قال ممثل أمريكي يعيش على مقربة من منزل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إنهما بالكاد يخرجان من المنزل، وأن مشاهدتهما أصبحت مثل رؤية وحش "بحيرة لوخ نيس" وهو مخلوق غير مؤكد الوجود يعتقد بأنه يعيش في بحيرة "لوخ نيس" باسكتلندا. وروى الممثل روب لوي، الذي يعيش على بُعد نحو ميل واحد من منزل هاري وميغان أنه لا يزال يتذكر بإثارة تلك اللحظة التي رأى فيها هاري في سيارته في حي مونتسيتو بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. واعترف لوي خلال برنامج تلفزيوني أمريكي أنه تبع السيارة حتى منزل هاري للتحقق من أنه هو بالتأكيد، مشيراً إلى أنه يبدو أن

قال ممثل أمريكي يعيش على مقربة من منزل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إنهما بالكاد يخرجان من المنزل، وأن مشاهدتهما أصبحت مثل رؤية وحش "بحيرة لوخ نيس" وهو مخلوق غير مؤكد الوجود يعتقد بأنه يعيش في بحيرة "لوخ نيس" باسكتلندا.

وروى الممثل روب لوي، الذي يعيش على بُعد نحو ميل واحد من منزل هاري وميغان أنه لا يزال يتذكر بإثارة تلك اللحظة التي رأى فيها هاري في سيارته في حي مونتسيتو بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

img

واعترف لوي خلال برنامج تلفزيوني أمريكي أنه تبع السيارة حتى منزل هاري للتحقق من أنه هو بالتأكيد، مشيراً إلى أنه يبدو أن الأمير قد نما شعره مثل ذيل الحصان في إشارة إلى خصلة الشعر التي تربط من الخلف.

وقال لوي: "لقد صادفت للتو الكنز الإنجليزي الأمير هاري عند إشارة المرور قبل عشر دقائق، إنه يعيش على بعد ميل واحد مني ومن الواضح أنه منعزل تماماً، الحقيقة أن رؤيته في الحي أصبحت أشبه برؤية وحش بحيرة لوخ نيس، لكني رأيته أخيرًا".

img

وأضاف: "بدا لي وأنا ألمحه عبر نافذة سيارتي أن شعره قد نما طويلًا وتم سحبه بشدة إلى الوراء ولا يمكنني إلا أن أفترض أنه ذيل حصان".

ويقع حي مونتسيتو في منطقة سانتا باربرا حيث يقيم العديد من المشاهير بما في ذلك أوبرا وينفري وإلين دي جينيريس.

img

وقالت تقارير العام الماضي إن المنزل الذي اشتراه هاري وميغان تبلغ قيمته حوالي 14.6 مليون جنيه ويحتوي على تسع غرف نوم و 16 حمامًا بالإضافة إلى دار ضيافة بغرفتي نوم وحمامين ومكتبة ومنتجع صحي وصالة رياضية وغرفة ألعاب وقاعة رياضة ومسرح سينما ومرآب يتسع لخمسة أشخاص.

وقالت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية: ربما ليس من المستغرب أن هاري وميغان ليسا أكثر الجيران اجتماعِيًّا نظرًا لرغبتهم في الخصوصية وباعتبار أن جائحة كورونا قد منعت العديد من التفاعلات الاجتماعية والتجمعات.

وتحدثت تقارير صحفية العام الماضي أن هاري وميجان يعتزمان قضاء فترة طويلة من الوقت في المملكة المتحدة في عام 2021، ولكن من غير المرجح أن يحدث هذا في أي وقت قريب مع القيود الحالية المطبقة في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً