مشاهير

وفاة خبير التجميل محمد الصغير حما أحمد السقا متأثرًا بفيروس كورونا

توفي خبير التجميل المصري محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، متأثرًا بفيروس كورونا، الذي أصيب به منذ شهر، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر . وأعلن الفنان أحمد السقا، زوج الإعلامية مها الصغير، نبأ وفاة خبير التجميل، حيث نشر على صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة له معلقًا عليها بالقول: "توفي إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز السيد محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمه".           View this post on Instagram                       A post

توفي خبير التجميل المصري محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، متأثرًا بفيروس كورونا، الذي أصيب به منذ شهر، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر .

وأعلن الفنان أحمد السقا، زوج الإعلامية مها الصغير، نبأ وفاة خبير التجميل، حيث نشر على صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة له معلقًا عليها بالقول: "توفي إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز السيد محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

كما نشر ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن أحمد السقا، رسالة نعي لجده عبر خاصية "story" على صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

img

كان قد أصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، والذي كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجاري، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، إلى مطالبة جمهورها ومحبي والدها، بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذي اشتد عليه.

خبير التجميل محمد الصغير، كانت بداية مشواره في العمل بالتجميل، في الـ12 من عمره، من بعدها تخصص في تصفيف الشعر من خلال دراسته في إحدى أشهر الأكاديميات في باريس، ليحصل على الخبرات. من بعدها عاد إلى مصر وبدأ العمل مع خاله بصالون تجميله، الذي كان يقع في مساكن شيراتون، ثم انفصلا، وافتتح مركزًا تجميلًا خاصًّا به عام 1980.

الصغير تعامل مع أشهر الفنانين في مصر، بداية من أجيال فناني الأبيض والأسود، مثل الفنانة الراحلة فاتن حمامة وصولًا إلى العالمية؛ إذ عمل مع الفنانتين صوفيا لورين، وكلوديا شيفر. تلك الجوانب من حياته أرّخها في كتاب أصدره عام 2015، حمل اسم "أيام من عمري".

ولفت مُصفف الشعر، إلى أن أولى علامات نجاحه، حينما تقابل مع الأميرة فوزية، زوجة الأمير السعودي فواز بن عبدالعزيز آل سعود، لتصفيف شعرها في الستينيات، حيث تواجدت في مصر لحضور حفل أم كلثوم، وتم ترشيحه من قبل ابنة أختها، لكن عندما رأت الأميرة الشاب الصغير، رأى في عينيها تساؤلات لم تعجبه لصغر سنّه حينها، لكن في النهاية نجح في أن ينال إعجابها بتصفيفة شعرها، ومن هنا بدأت شهرته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً