مشاهير

طبيب أسنان مصري يعترف بتحرشه بفنانين.. وقرار بشأنه

أدلى طبيب الأسنان المصري الشهير باسم سمير، بتصريحات صادمة، خلال التحقيق معه الأربعاء، على خلفية اتهامه بالعديد من وقائع تحرش من جانب بعض الرجال بينهم نجوم منهم تميم يونس وعباس أبو الحسن. وألقت السلطات المصرية القبض على الطبيب "المتحرش"، في 25 يناير الجاري، ووجهت له النيابة العامة في مصر اتهامات قالها المجني عليهم من الرجال بأنه تحرش بهم بالقوة خلال ترددهم على عيادته لإجراء الكشف الطبي. وتم استجواب الطبيب المتحرش فيما وُجه إليه من أدلة فنية ضدَّه، حيث أقرّ في اعترافاته بأنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية. وقالت النيابة العامة المصرية إنه وخلال التحقيقات عثرت بهاتفه المحمول على أدلة

أدلى طبيب الأسنان المصري الشهير باسم سمير، بتصريحات صادمة، خلال التحقيق معه الأربعاء، على خلفية اتهامه بالعديد من وقائع تحرش من جانب بعض الرجال بينهم نجوم منهم تميم يونس وعباس أبو الحسن.

وألقت السلطات المصرية القبض على الطبيب "المتحرش"، في 25 يناير الجاري، ووجهت له النيابة العامة في مصر اتهامات قالها المجني عليهم من الرجال بأنه تحرش بهم بالقوة خلال ترددهم على عيادته لإجراء الكشف الطبي.

وتم استجواب الطبيب المتحرش فيما وُجه إليه من أدلة فنية ضدَّه، حيث أقرّ في اعترافاته بأنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية.

وقالت النيابة العامة المصرية إنه وخلال التحقيقات عثرت بهاتفه المحمول على أدلة فنية أخرى تُعزّز الاتهام المنسوب إليه، منوهة إلى أن الطبيب اعترف أيضًا بأن الاضطراب الذي يعانيه وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوك خاطئ.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، على أن يتم مباشرة التحقيقات لاحقًا.

وجاء القبض على الطبيب المتحرش بعدما تلقت النيابة العامة، بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، وبعدما استمعت النيابة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ ضدَّ المتهم، أمرت بضبطه وإحضاره.

وتعود الواقعة إلى سبتمبر من العام الماضي عندما أحال النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ملف واقعة الاتهام إلى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية، ووقتها علق الفنان المصري عباس أبو الحسن، على الواقعة مؤكدًا أنه تقدم ببلاغ للتحقيق الفوري ضد المشكو في حقه معتاد التحرش لعقود طويلة، منوهًا إلى أن المطرب المصري تميم يونس كان من بين من قدموا البلاغ معه.

وكان الفنان تميم يونس، قد كشف تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب أسنان شهير، قبل سنوات طويلة، حيث نشر عبر "إنستغرام" مقطع فيديو علق عليه قائلا "باسم سمير متحرش"، وروى خلاله تعرضه للتحرش، قائلا: "كنت شاب عندي 22 سنة، وكنت محتاج أعمل عملية في بوقي ضروري، وروحت لدكتور كان بمثابة دكتور عائلة خطيبتي، راجل متجوز ومخلف اسمه باسم سمير".

وتابع: "خطيبتي اتصلت بيه فقالها هافتحله العيادة، وفعلا روحت عشان سمعته كانت كويسة وكان متجوز ودايما بقابله في حفلات عائلة خطيبتي.. المهم اداني بنج، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، ولاقيته فجأة مسك عضوي الذكري".

وأردف: "قاومته ودفعته بعيد عني لكنه أقنع عائلتي أني غير متزن عقليًا وأني مجنون ودا بسبب مفعول التخدير عشان ميصدقنيش حد.. ومسبتهوش إلا لما خيطلي الجرح وطلعت من عيادته كنت مذهول جدا.. ولما حكيت للناس قالولي أكيد أنت بتخرف لحد ما سمعت عنه بعد كدا حالات مماثلة".

وأكمل: "السنة اللي فاتت لاقيت إعلانات الراجل دا على المحور وعلى إحدى القنوات الفضائية وجالي حالة من الهلع.. وبعدها لقيت فنان كبير بيحكي عن قصة مماثلة عن نفس الدكتور.. عشان محدش يقول ليه البنات بتتكلم وتفضح المتحرشين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً