مشاهير

ضجّة بشأن اعترافات صاحبة "عالم حواء" بعد نشرها مقاطع إباحية

تسببت اعترافات صاحبة موقع وحساب "عالم حواء" في الكويت، بضجّة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تحقيقات النيابة الكويتية معها، على إثر احتجازها بسبب نشرها مقاطع أفلام إباحية مع زوجها، دون علمه وأفلامًا أخرى لها. وتداولت العديد من الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير في مواقع التواصل، تلك الاعترافات وسط تعليقات رافضة لما أدلت به صاحبة الحساب، منتقدين إياها بوصفها مريضة شهرة وزيادة أعداد المتابعين، كغيرها من المشاهير الذين يسعون نحو ذلك. وبالعودة إلى اعترافات مالكة موقع "عالم حواء"، فقد أقرّت نشرها أفلامًا إباحية لها مع زوجها دون علمه، وأفلامًا أخرى لها على الحساب، وذلك وفقًا لصحيفة "الراي" المحلية

تسببت اعترافات صاحبة موقع وحساب "عالم حواء" في الكويت، بضجّة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تحقيقات النيابة الكويتية معها، على إثر احتجازها بسبب نشرها مقاطع أفلام إباحية مع زوجها، دون علمه وأفلامًا أخرى لها.

وتداولت العديد من الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير في مواقع التواصل، تلك الاعترافات وسط تعليقات رافضة لما أدلت به صاحبة الحساب، منتقدين إياها بوصفها مريضة شهرة وزيادة أعداد المتابعين، كغيرها من المشاهير الذين يسعون نحو ذلك.

وبالعودة إلى اعترافات مالكة موقع "عالم حواء"، فقد أقرّت نشرها أفلامًا إباحية لها مع زوجها دون علمه، وأفلامًا أخرى لها على الحساب، وذلك وفقًا لصحيفة "الراي" المحلية في الكويت.

وقالت المتهمة، إنها قامت بتصوير زوجها دون علمه وعملت له أكثر من فيديو، ثم قامت وصديقها بنشر تلك الأفلام في الموقع الموجود على سناب شات لزيادة عدد المتابعين.

وعلى خلفية تلك الاعترافات أمرت محكمة الجنايات في الكويت، بحجزها بعد ضبطها، ووجهت لها تهمة ارتكاب تجاوزات جنسية والتحريض عليها، بينما يتم مباشرة التحقيقات.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي ما حدث ككل، لا سيّما وأن المرأة هي من أصبحت تصوّر الرجل وتعترف، مطالبين بوضع حد لما يحدث من تجاوزات، فيما شنّ آخرون هجومًا على من يتخذون من المحتوى غير الهادف طريقًا لتوسيع نشاطهم وجني الأرباح من ورائه.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "والله إدمان زيادة المتابعين هذا مرض نفسي محتاج تدخل طبي عاجل؟؟ أو تصنف بأنها عبادة جديدة ومحتاجين نصح لأنهم مستعدين يضحون بأنفسهم وشرفهم ودينهم السابق عشانها!"، و"كل هذا يطلع من عالم حواء!"، و"صارت الحرمة هي اللي تصور وتنشر للرجال، عالم مريضة".

وعلقّ آخرون: "أنا ملاحظة فيه بعض الحسابات لمشاهير محتواها حقير أزواج يصورون أنفسهم بوضع بجيح قدام خلق الله؛مرة في غرفة نوم ومرة في حمام والله عيب كل هذا عشان شهرة!!"، و"زمن عجيب وغريب صارت الشهرة اكبر هموم المغفلين والسذج حتى لو كانت الشهرة تأتي عن طريق مخالف للدين وللعادات والتقاليد ولجميع الاعراف".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً