والد زوجة أحمد السقا يعود لطليقته ب...

مشاهير

والد زوجة أحمد السقا يعود لطليقته بالعناية المركزة بعد انفصال 22 عاما

كشفت المذيعة المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن كواليس قصة الحب التي تجمع والديها رغم انفصالهما قبل 22 عامًا، ومدى تعلق والدها خبير التجميل محمد الصغير، الذي يتلقى العلاج حاليا في العناية المركزة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بوالدتها وعدم شعوره بالسعادة والأمان إلا في وجودها. ونشرت الصغير صورة لوالديها في فترة الشباب عبر حسابها على "إنستغرام"، ومعها صورة ليد والدتها وهي تعانق يد والدها وهو يتلقى العلاج حاليًا، وعلقت: "في حاجه مهمه أوي عايزه كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني.. أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد

كشفت المذيعة المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن كواليس قصة الحب التي تجمع والديها رغم انفصالهما قبل 22 عامًا، ومدى تعلق والدها خبير التجميل محمد الصغير، الذي يتلقى العلاج حاليا في العناية المركزة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بوالدتها وعدم شعوره بالسعادة والأمان إلا في وجودها.

ونشرت الصغير صورة لوالديها في فترة الشباب عبر حسابها على "إنستغرام"، ومعها صورة ليد والدتها وهي تعانق يد والدها وهو يتلقى العلاج حاليًا، وعلقت: "في حاجه مهمه أوي عايزه كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني.. أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكه العلايلي".

وأضافت مها الصغير: "قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانيه لغاية اللحظه حتى لما اتطلقوا كنت عارفة أنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيده غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى 100 جنيه، وحصل مشاكل و اتطلقوا من 22 سنة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)

وواصلت: "يوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي، طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له علي طول، يوم ما حس أنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده الي بجد مش في المنظره، وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله و رسوله تاني".

وأكملت: "أصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هما أنا وأخويا مصطفي وأخويا التاني الدكتور اللي مسابنيش لحظة يحيي البستاني، الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكه العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله".

وأكدت الصغير إعجابها الشديد بمقدار حب والدتها لوالدها: "هذه العظيمة اتجوزته وهو محلتوش حاجة وفي عز ضعفه، ورجعت له و هو في عز ضعفه برضه ونام في حضنها وهو مرتاح أوي".

وتحدثت مها الصغير عن حالة والدها الصحية في الفترة الحالية قائلة: "هو الآن في أمس الحاجة للدعاء لأنه في لحظات حرجة أوي أوي أوي، ادعوا له وآسفة إني طولت عليكم".

ونقل محمد الصغير في الـ 3 من يناير 2021، إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بمصر، إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وتتكتم أسرته التفاصيل حول حالته الصحية حاليًا لحين استقرارها، حيث تباشر ابنته مها تفاصيل حالته يوميًا هي وزوجها النجم أحمد السقا.

وخبير التجميل محمد الصغير، واحد من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لأكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والإعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والإنساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.


 

قد يعجبك ايضاً