المذيع الكويتي محمد المؤمن يعتنق ال...

مشاهير

المذيع الكويتي محمد المؤمن يعتنق الديانة المسيحية (فيديو)

أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن، حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، أنه اعتنق الديانة المسيحية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو مرتديًا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: "تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت". وردد المؤمن في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن والروح القدس)، مضيفًا عبارة "نحن أبناء عيسى ابن مريم". وأبدى العديد من المتابعين في الكويت صدمتهم لاعتناق المؤمن الديانة المسيحية، إضافة إلى زملائه في دراسة وأصدقاء مقربين منه، حيث أشادوا به وبأخلاقه وأشاروا إلى أنه بدا عليه "تغيرًا واضحًا في الآونة الأخيرة". وتصدر محمد المؤمن، مواقع التواصل على مستوى

أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن، حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، أنه اعتنق الديانة المسيحية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو مرتديًا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: "تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت".

وردد المؤمن في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن والروح القدس)، مضيفًا عبارة "نحن أبناء عيسى ابن مريم".

وأبدى العديد من المتابعين في الكويت صدمتهم لاعتناق المؤمن الديانة المسيحية، إضافة إلى زملائه في دراسة وأصدقاء مقربين منه، حيث أشادوا به وبأخلاقه وأشاروا إلى أنه بدا عليه "تغيرًا واضحًا في الآونة الأخيرة".

وتصدر محمد المؤمن، مواقع التواصل على مستوى الكويت، حيث واجه العديد من الانتقادات، ودشن المغردون وسمًا يحمل اسمه وسط آلاف من التعليقات.

وقال أحد المغردين: "شاب إعلامي في قمة الاحترام والأخلاق بشهادة إعلاميين كثر وضيوفه في برامجه الإعلاميه على التلفزيون او اليوتيوب لا أعلم سبب تحوله المفاجئ ولكن الله وحده يعلم اللّهم عليك بمن ظلمه واسأل الله لك الهداية".

وعلق أحد المتابعين: "واضح انه تعرض لظلم كبير او مصيبه جعلته في هذه الحاله المزريه اللهمّ رُدَّه إليك رداً جميلاً".

وقال آخر: "الاعلامي والصديق محمد المؤمن انسان خلووق ومحترم اعرفه شخصيا.. ولا احد يعلم شنو الظرووف الي يمر فيها فعليكم بالدعاء".

وعلقت متابعة أخرى: "الله يعلم شنو وصله لهالحاله .. والله يشفي من الابتلاء اللي في والله حييل ضاق خلقي انسان آيه من الاخلاق والثقافه والعلم".

ومحمد المؤمن، هو إعلامي ومذيع كويتي الجنسية، وهو مستشار إعلامي -أيضًا- ومقدم برامج إخبارية، بدأ في مسيرته المهنية الاعلامية منذ عام 2005، وكان معروفًا بشخصيته القوية جدًا والمحاورة، فهو متميز بسرعة بديهته أثناء تقديمه للاخبار.

يعمل في قناة الرأي الكويتية، وقدّم العديد من البرامج الاخبارية والمثيرة للجدل، حيث إنه قدم برنامج "نقطة خلاف" الذي يتم عرضه على قناة "إي تي" في الكويت، ويتناول خلاله العديد من القضايا التي تهم المجتمع الكويتي والمرأة الكويتية ، حيث إنه دائمًا ما يتحدث عن العادات والتقاليد العربية منتقدًا لها وللقوانين التي تقيّد الحركات النسوية في الكويت.

 


 

قد يعجبك ايضاً