مايكل بولس يتقدم لخطبة تيفاني ترامب...

مشاهير

مايكل بولس يتقدم لخطبة تيفاني ترامب بخاتم من تصميم لبناني.. إليك سعره

تقدم رجل الأعمال والملياردير، مايكل بولس لخطبة تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب بخاتم باهظ الثمن، يعتقد أن سعره يتخطى 1.2 مليون دولار. وفي الصور المنشورة لتيفاني ومايكل بعد الخطوبة في فندق ترامب الدولي في واشنطن، تظهر تيفاني من دون مكياج في بعض الصور، وهو ما يرجح أنها كانت تبكي عندما تقدم مايكل لخطبتها. واستعرضت تيفاني البالغة من العمر 27 عامًا الخاتم الذي يبلغ وزنه 13 قيراطا وصممه تاجر المجوهرات والألماس، اللبناني سامر حليمة. وقال المتحدث باسم حليمة إن الخاتم يتميز بقطعة من الزمرد محاطة بقطعتين من الألماس، ولم يكشف الصائغ أو متحدثه عن سعر الخاتم، إلا

تقدم رجل الأعمال والملياردير، مايكل بولس لخطبة تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب بخاتم باهظ الثمن، يعتقد أن سعره يتخطى 1.2 مليون دولار.

وفي الصور المنشورة لتيفاني ومايكل بعد الخطوبة في فندق ترامب الدولي في واشنطن، تظهر تيفاني من دون مكياج في بعض الصور، وهو ما يرجح أنها كانت تبكي عندما تقدم مايكل لخطبتها.

img

واستعرضت تيفاني البالغة من العمر 27 عامًا الخاتم الذي يبلغ وزنه 13 قيراطا وصممه تاجر المجوهرات والألماس، اللبناني سامر حليمة.

وقال المتحدث باسم حليمة إن الخاتم يتميز بقطعة من الزمرد محاطة بقطعتين من الألماس، ولم يكشف الصائغ أو متحدثه عن سعر الخاتم، إلا أن خبير مجوهرات شهيرا قدر قيمته بأكثر من مليون دولار.

img

وتردد أن مايكل سافر إلى دبي بصحبة تاجر المجوهرات الشهير، سامر حليمة؛ لاختيار الخاتم الذي يتمتع بدرجة نقاء عالية جدًا، ويبدو مناسبًا لمكانة تيفاني المرموقة.

img

واختار مايكل، سامر حليمة خصيصًا باعتباره أحد أشهر الأسماء في مجال الماس، ويقدم حليمة خدماته إلى أفراد العائلة المالكة والمشاهير مثل أوبرا وينفري والسير إلتون جون وعارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل وأحلام.

ويبدو أن تيفاني من أشد المعجبين بتصميماته منذ فترة طويلة، حيث شوهد مايكل وتيفاني وهما يزوران متجر سامر حليمة بلندن في يونيو 2019، وتردد أنهما اشتريا سوارا من الألماس بقيمة 663 ألف دولار.

img

ومن المحتمل أن يدفع مايكل ضريبة جمركية ضخمة؛ بسبب نقل الخاتم من دبي إلى الولايات المتحدة.

وتقدم مايكل لخطبة تيفاني في حديقة الورود بالبيت الأبيض خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، واستغلت تيفاني الفرصة لالتقاط مجموعة من الصور الأخيرة في البيت الأبيض مع مايكل قبل أن يغادر والدها منصبه اليوم الأربعاء.

وقال مصدر مقرب من الثنائي إنهما متواضعان للغاية وهما سعيدان للغاية سويًا، وهما في حالة حب كبير.

img

يعدّ مايكل بولس رجل أعمال تنفيذيا أمريكيا، وكان المدير المساعد لشركة SCOA منذ عام 2016، كما أن مايكل، البالغ من العمر 23 عامًا، هو وريث مجموعة conglomerate Boulos Enterprises النيجيرية، وهي شركة للتوزيع والتجميع والتجارة للدراجات البخارية ودراجات الطاقة و الدراجات الثلاثية والمحركات الخارجية والتي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.


 

قد يعجبك ايضاً