رهف القنون تكشف جزءًا من "مؤخرتها"....

مشاهير

رهف القنون تكشف جزءًا من "مؤخرتها".. وتعلق: أنا امرأة وجسدي ليس عورة

أحدثت الناشطة السعودية الشابة رهب القنون، ضجّة واسعة بالتزامن مع إعلان عودتها إلى حبيبها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، حيث أكدت أنها امرأة وجسدها ليس بعورة. وشاركت القنون في هاشتاغ #لست_عورة عبر موقع "تويتر" لدعم المرأة، وذلك في الوقت الذي كانت تتحدث فيه عن ميولها الجنسية المضطربة. ونشرت رهف صورة جريئة عبر حسابها في موقع "تويتر"، إذْ كشفت عن جزء من "مؤخرتها"، وأرفقت الصورة برسالة قالت فيها: "أنا لست عورة.. وجهي ليس عورة.. جسدي ليس عورة! أنا امرأة..". وأتبعت رسالتها بمشاركة تعليق لإحدى الناشطات النسويات بدا أنها تدافع عن حقوق المرأة وجاء فيها: "هاشتاج المرأة ليست عورة.. العورة هي كلمة

أحدثت الناشطة السعودية الشابة رهب القنون، ضجّة واسعة بالتزامن مع إعلان عودتها إلى حبيبها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، حيث أكدت أنها امرأة وجسدها ليس بعورة.

وشاركت القنون في هاشتاغ #لست_عورة عبر موقع "تويتر" لدعم المرأة، وذلك في الوقت الذي كانت تتحدث فيه عن ميولها الجنسية المضطربة.

ونشرت رهف صورة جريئة عبر حسابها في موقع "تويتر"، إذْ كشفت عن جزء من "مؤخرتها"، وأرفقت الصورة برسالة قالت فيها: "أنا لست عورة.. وجهي ليس عورة.. جسدي ليس عورة! أنا امرأة..".