مشاهير

عراقية تتشبه بأصالة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين..هل نجحت؟ (فيديو)

استطاعت فنانة مكياج عراقية كردية تُدعى "باريز هادي"، أن تجعل من حسابها الخاص في إنستغرام، لوحة فنية يلجأ لها الجمهور لمشاهدة موهبتها في التحول والتشبه بالعديد من نجوم الفن سواء كانوا راحلين أم على قيد الحياة فنانين كانوا أم فنانات. وبرزت موهبة فنانة المكياج العراقية هذه من خلال حصدها لآلاف المشاهدات بعدما أجادت رسم ملامح عدد من الفنانين بينهم أصالة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين، وسط إشادة كبيرة بما صنعته من تحدّ لا يجيده الكثيرون، وحديث بين المتابعين بشأن إجادتها صُنعها من عدمه. وفي أحد المقاطع ظهرت "باريز" وهي تضع المكياج لتظهر بملامح متطابقة مع النجمة المصرية نجلاء فتحي، كما ظهرت

استطاعت فنانة مكياج عراقية كردية تُدعى "باريز هادي"، أن تجعل من حسابها الخاص في إنستغرام، لوحة فنية يلجأ لها الجمهور لمشاهدة موهبتها في التحول والتشبه بالعديد من نجوم الفن سواء كانوا راحلين أم على قيد الحياة فنانين كانوا أم فنانات.

وبرزت موهبة فنانة المكياج العراقية هذه من خلال حصدها لآلاف المشاهدات بعدما أجادت رسم ملامح عدد من الفنانين بينهم أصالة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين، وسط إشادة كبيرة بما صنعته من تحدّ لا يجيده الكثيرون، وحديث بين المتابعين بشأن إجادتها صُنعها من عدمه.

وفي أحد المقاطع ظهرت "باريز" وهي تضع المكياج لتظهر بملامح متطابقة مع النجمة المصرية نجلاء فتحي، كما ظهرت في مقطع آخر بملامح الفنان المصري الراحل محمود ياسين، كما ضمت الفنانين في مقطع واحد وهي تجسّد مشهدًا من فيلمهما "رحلة النسيان" وظهرت فيه بمكياج الاثنين معًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒫𝒶𝓇𝒾𝓈 ℋ𝒶𝒹𝒾🦋 (@parezhadi)

وعبر هذا المقطع تركت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين ابنة الراحل محمود ياسين تعليقًا عبرت فيه عن امتنانها من تمكّن الماكييرة العراقية الكردية من إتقان رسم ملامح والدها حيث صفقت لها كثيرًا وبادلتها الماكييرة التحية.

كما شاركت رانيا محمود ياسين عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو للفنانة وهي تصنع مكياج والدها، وأرفقت تعليقًا قالت فيه: "يا جماعة شوفوا البنت القمر دي بتعمل ميك اب لنفسها تتحول بقدرة قادر وكأنها أبويا النجم محمود ياسين برافوو أنت شاطرة جدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وبالبحث في حساب العراقية باريز هادي، تبين أنها أقدمت على صُنع مكياج للنجمة السورية أصالة نصري حيث أرفقت المقطع بأغنية "سامحتك"، وفي مقطع آخر أبرزت ملامح أصالة أيضًا وهي على المسرح عندما كانت تؤدي إحدى أغانيها في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28، الذي أقيم في نوفمبر من عام 2019، بدار الأوبرا المصرية.

ووقتها قالت أصالة للحضور إنها تريد الانبساط، فهي بحاجة ماسة للفرح حاليًا، كما سخرت من وصف الجمهور لها بالمرأة القوية، إذْ قال أحد الحضور للفنانة دعمًا لها: "إنتي قوية يا أصالة، فردت عليه سريعًا بقولها: قوية وصار هيك فيا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒫𝒶𝓇𝒾𝓈 ℋ𝒶𝒹𝒾🦋 (@parezhadi)

وحرص عدد كبير من المعجبين بما أنجزته تلك الفنانة العراقية على الإشادة بها؛ إذْ جاء في التعليقات: "ممتعة وفنانه الى ابعد الحدود"، و"وحياة ربنا فكرتها اصاله فعلااا الله واكبر عليكي ربنا يحفظك ويحميكي يارب ياحبيبتي"، و"عاش وربي اسطورة مبدعة"، و"فظيعة بجد"، و"برافو"، و"مش طبيعي ابداعك وموهبتك".

يُذكر أن محمود ياسين ونجلاء فتحي شكّلا ثنائيًا سينمائيًا ناجحًا، وقدّما معًا أكثر من 15 فيلماً، بينها "اذكريني" و"تمضي الأحزان" و"امرأة مطلّقة" و"حب أحلى من حب" و"الوفاء العظيم" و"رحلة النسيان" و"أختي" و"بدور" و"سنة أولى حب" و"أنف وثلاث عيون"، وغيرها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً