مشاهير

مشاعل الجلعود تكشف سبب محاولة دخولها الرياض بارك دون عباءة

نشرت مشهورة مواقع التواصل السعودية مشاعل الجلعود مقطع فيديو لها من داخل مول "الرياض بارك"، بعد أن تم منعها من دخوله منذ عامين بحجة عدم ارتداء عباءة. وقالت الجلعود في الفيديو: "أنا أكثر واحدة قصتها معروفة اللي كانوا يسموني فتاة الرياض بارك، قصتي ترى مرة غريبة، ودي يوم من الأيام أقول لكم إياها"، مضيفةً: "هو كان موضوع نوعًا ما شبه تحدي، كان الأمن رافض أدخل، وبعد 3 شهور أخذت حقي وقدرت أدخل وانتصر وأجي أقف وسط الرياض بارك وأصور، بنفس الطريقة اللي كنت بدخل فيها". وتابعت بالقول: "الحين الحمد الله تجاوزنا هذه المرحلة، وصرت أشوف بنات كتير في السوق ما

نشرت مشهورة مواقع التواصل السعودية مشاعل الجلعود مقطع فيديو لها من داخل مول "الرياض بارك"، بعد أن تم منعها من دخوله منذ عامين بحجة عدم ارتداء عباءة.

وقالت الجلعود في الفيديو: "أنا أكثر واحدة قصتها معروفة اللي كانوا يسموني فتاة الرياض بارك، قصتي ترى مرة غريبة، ودي يوم من الأيام أقول لكم إياها"، مضيفةً: "هو كان موضوع نوعًا ما شبه تحدي، كان الأمن رافض أدخل، وبعد 3 شهور أخذت حقي وقدرت أدخل وانتصر وأجي أقف وسط الرياض بارك وأصور، بنفس الطريقة اللي كنت بدخل فيها".

وتابعت بالقول: "الحين الحمد الله تجاوزنا هذه المرحلة، وصرت أشوف بنات كتير في السوق ما عليهم عبايات، وصرت أنبسط"

وأثار الفيديو جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداوله على نطاق واسع وجاء في تعليق أحدهم: "ما اشوف انه أنتصار ولا هو مفخره انك تفرحين بظهورك بدون عبايه او من سار على نهجك"، فيما علق آخر: "نظره وتفكير جاهل .. ما ضيع مجتمعنا إلا المظاهر .. ليس كل ملتحي ملتزم دينيآ وليس كل كاشفه للوجه متبرجه".

وأضافت متابعة أخرى: "أنا اول زعلت عليها يوم طردوها من السوق مدري المطعم بس بعد كلامها ذا تستاهل اللي يجيها و زيادة ، غريبينالناس اللي مثلها بالقوة تتحدى عادات و تقاليد المجتمع و تحس بالانتصار بعد!!".

وكانت مشاعل الجلعود قد هاجمت الأشخاص الذين يقدمون لها النصائح مؤخرا في التعليقات بشأن طريقة لبسها وظهورها بمواقع التواصل.

وقالت الجلعود في فيديو على حسابها بـ سناب شات: "لا أحد ينصحني.. أنا إنسانة لا أتقبل النصيحة.. انصحوا نفسكم وعلموا نفسكموربوا نفسكم.. مالكم دخل فيني، لا أحد ينصحني، من اليوم اشتغل بلوك".

وأضافت: "اللي يعرف الصح والخطأ يطبقه على نفسه لا تشغلونا، خلوا الناس تعيش، مالكم شغل في أحد، مو شغلك.. أردح لكم، كل واحديمارس حريته زي ما هو يبغى طول ما أنا ما أذيت أحد ما أحد يأذيني".

يذكر أن مشاعل الجلعود كانت قد أثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتجول في شوارع الرياض دون عباءة سوداء أو حجاب في مشهد لم يعهده السعوديون من قبل، وتصدر حينها وسم سعوديات دون عباءة في السعودية.

وبررت مشاعل تصرفها آنذاك بأنها "اعتمدت" على كلام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في "حرية اختيار اللباس" سواء بعباءة أو دونها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً