هدية ميلاد من ميغان لكيت ميدلتون.....

مشاهير

هدية ميلاد من ميغان لكيت ميدلتون.. هل هي بداية الصلح؟

كشفت مصادر قريبة من الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، أن كيت تلقت هدية من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين، الذي احتفلت به الأسبوع الماضي، وأنها تفاجأت كثيرًا بالهدية التي لم تكن تتوقعها. ونقلت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية عن المصادر قولها، إنه على الرغم من بعد المسافة، إلا أن ميغان وهاري قررا إرسال بطاقة لكيت من الولايات المتحدة في تلك المناسبة. وقال مصدر: "كانت هدية غير متوقعة تمامًا، وكانت مفاجأة كبيرة لكيت التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، في احتفال عائلي هادئ بسبب وباء كورونا". وأضاف المصدر: "على الرغم من بعد المسافة بين البلدين وقيود كورونا،

كشفت مصادر قريبة من الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، أن كيت تلقت هدية من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين، الذي احتفلت به الأسبوع الماضي، وأنها تفاجأت كثيرًا بالهدية التي لم تكن تتوقعها.

ونقلت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية عن المصادر قولها، إنه على الرغم من بعد المسافة، إلا أن ميغان وهاري قررا إرسال بطاقة لكيت من الولايات المتحدة في تلك المناسبة.

img

وقال مصدر: "كانت هدية غير متوقعة تمامًا، وكانت مفاجأة كبيرة لكيت التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، في احتفال عائلي هادئ بسبب وباء كورونا".

وأضاف المصدر: "على الرغم من بعد المسافة بين البلدين وقيود كورونا، إلا أن هاري وميغان قررا اتخاذ تلك البادرة الجميلة وإرسال بطاقة وهدية لكيت... كانت حقًا مفاجأة وهي -أيضًا- تشير إلى أن الأمور بدأت تهدأ بين الطرفين".

img

وتحدثت تقارير العام الماضي عن احتدام الخلافات بين الأمير وليام وزوجته من جهة، وشقيقه الأصغر الأمير هاري وميغان من جهة أخرى، ما دفع الأخير إلى اعتزال الحياة الملكية والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة، حيث اشتريا منزلًا فخمًا في مدينة لوس أنجلوس بنحو 14.6 مليون دولار، قبل أن يوقعا صفقة ضخمة مع شركة نتفليكس الأمريكية للترفيه لإنتاج أفلام وثائقية، قد تدر عليهما إيرادات تزيد على 150 مليون دولار.

ومن المتوقع، أن يحضر هاري وزوجته إلى بريطانيا في الأشهر المقبلة، للمشاركة في اجتماع عائلي تعقده الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، لمناقشة عما إذا كان حفيدها وزوجته بإمكانهما الاحتفاظ بألقابهما الملكية، بعد إبرامهما صفقات تجارية خاصة.

وأشارت صحف الأسبوع الماضي، إلى أن هاري قد يشارك -أيضًا- في حفل تدشين تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا في لندن الصيف المقبل، وأن الحفل قد يكون مناسبة للتصالح مع وليام.

img

وقالت المؤرخة الملكية البريطانية كيت نيكول، للصحيفة: "أعتقد أن العلاقات بين وليام وهاري الآن أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه خلال تواجد هاري وزوجته في بريطانيا، وهما الآن يتحدثان بانتظام، رغم أنهما باتا الآن على مسارين مختلفين".

وأضافت، أنه من المرجح عودة هاري وميغان إلى بريطانيا، وبقائهما عدة أسابيع لحضور احتفالات عيد ميلاد الملكية الخامس والتسعين، وعيد ميلاد زوجها الأمير فيليب، الذي يبلغ 100 عام في حزيران/ يونيو المقبل، إلى جانب حفل تدشين تمثال ديانا.


 

قد يعجبك ايضاً